ملامح تعادل بايرن مع هيرتا.. المشكلة لم تكن أنشيلوتي وإصابة ريبيري قد تنفع الفريق

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بالدوري الألماني وسقط في فخ التعادل مع مضيفه هيرتا برلين في أول مباراة منذ إقالة كارلو أنشيلوتي وتعيين ويلي سانيول كمدرب مؤقت.

2
c28f91f655.jpgهيرتا برلين
2
placeholder-logo.pngبايرن ميونيخ

انتهت 15:30

هيرتا نجح في قلب الطاولة على بايرن في 5 دقائق فقط ربما ليس السيناريو المماثل لمواجهة فولفسبورج الماضية بالدوري لكنه يشبهه بشكل أو بأخر من ناحية العودة بنتيجة 2-2 من تأخر بـ2-0.

ويرصد لكم FilGoal.com أهم ملامح مواجهة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين.

سانيول حاول المجاملة

خرجت العديد من التقارير تشير إلى تواجد حزب تسبب في مشاكل بايرن ميونخ بسبب خلافه مع كارلو أنشيلوتي لرغبة الإيطالي في استبعادهم من المباريات ورغبته في المشاركة الدائمة.

بدأ سانيول المباراة بطريقة 4-2-3-1 فشارك خافي مارتينيز في منتصف الملعب مركزه السابق ولعب أريين روبين وفرانك ريبيري على الأطراف وعاد مولر للمشاركة في مركز المهاجم الثاني خلف ليفاندوفيسكي.

النتيجة لم تختلف كثيرا والفريق ظل عشوائيا بدون خطة هجومية واضحة للتسجيل وظهر الثنائي الذي قاد الانقلاب ضد أنشيلوتي فرانك ريبيري وآريين روبين بأداء مخيب فطوال تواجدهم على أرضية الملعب لم يسددا سوى 3 مرات فقط على المرمى ولم يقدما إضافة هجومية تذكر.

مولر واصل أداءه العشوائي المتراجع بينما ليفاندوفيسكي كان الأكثر محاولة وتحرك بين مدافعي هيرتا برلين فنجح في تسجيل الهدف الثاني وأضاع العديد من الفرص الأخرى للتهديف.

إصابة ريبيري

تعرض فرانك ريبيري لإصابة قوية خرج بسببها في الدقيقة 62 والشواهد تشير لإصابة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، ربما تكون تلك الإصابة نافعة أكثر للفريق في الوقت المقبل.

ليس فقط إعطاء أوقات مشاركة أكثر لأحد الأسماء الشابة كينجسلي كومان أو خاميس رودريجيز وإنما أيضا للتخلص من الإزعاج الذي يسببه النجم الفرنسي في حال جلوسه احتياطيا أو عدم استخدامه في بعض المباريات المتتالية مما سيعطي الفريق فرصة لإضافة بعض العناصر الشابة والروح الجديد لصفوفه.

بصمة يابانية لن تنسى

ستظل جماهير هيرتا برلين تتذكر جيدا لفترة طويلة مراوغات الياباني جينكي هاراجوشي لجيروم بواتينج ثم ماتياس هوميلس قبل أن يمرر الكرة لأوندري دودا صانع ألعاب الفريق الذي أفتتح التسجيل لأصحاب الأرض.

مجهود فردي مميز قام به صاحب الـ26 عاما الذي بدأ هذه المباراة لأول مرة أساسيا هذا الموسم وقرر مكافئة مدربه بال دارداي بتلك اللقطة الفنية الرائعة والتي ساهمت في عودة فريقه إلى المباراة والخروج بنقطة التعادل في النهاية.

المشكلة لم تكن أنشيلوتي؟

في المعتاد عندما يرحل مدرب يكون هناك رد فعل للاعبين على أرضية الملعب فتتحسن النتائج بشكل كبير لفترة قصيرة ولكن ما حدث من بايرن ميونخ أن الفريق استمر في أدائه الباهت مرة أخرى وفقد نقطتين كانتا في المتناول.

الثنائي روبين وريبيري تم ربطه بالخلافات مع أنشيلوتي والتي تسببت برحيل الأخير وضد هيرتا لم يقدم الكثير ولم يحاول الرد في الملعب لإثبات خطأ مدربهم السابق في استبعاده من المباريات وشخصية الفريق لم تظهر سواء في الحفاظ على نتيجة التقدم أو في محاولة الرد بعد تعديل هيرتا للنتيجة.

سؤال يبدو مبكرا خصوصا أن إقالة أنشيلوتي جاءت منذ أقل من ثلاثة أيام ولكن هل تكون المشكلة الفريق في النهاية خاصة باللاعبين وليست فنية؟

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق