مدرب الإسماعيلي: فائدتان لفترة توقف الدوري

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد وهبة مدرب الإسماعيلي إن فريقه سيستفيد كثيرا من فترة توقف الدوري من خلال علاج المصابين وكذلك التعامل مع الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية وذلك في تصريحات للمركز الإعلامي يوم الإثنين.

وصرح وهبة قائلا: "الإسماعيلي استفاد من فترة توقف مسابقة الدوري، تم استغلال تلك الفترة في علاج المصابين من اللاعبين بالإضافة إلى خوض بعض اللاعبين لبرامج تأهيلية مثل أحمد دويدار وإبراهيم عبد الخالق وباسم عبد العزيز".

وأضاف "ويتم استغلال تلك الفترة في علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية".

وتأجلت مواجهة الإسماعيلي والأهلي والتي كان من المفترض أن تقام يوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز بعد تأهل المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وستقام مباراة الجولة الرابعة بين الأهلي والإسماعيلي يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وقرر سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي في وقت سابق تغيير برنامجه الإعدادي نظرا لأن أول مباراة في المنافسة المحلية له ستكون بعد مواجهة مصر ضد الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. (طالع التفاصيل)

وكان الإسماعيلي قد فاز بنتيجة 2-0 ضد الأسيوطي ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المقاولون المتصدر.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق