عامر حسين: اتحاد الكرة يحب المصري والتوأم.. وعاقبنا ميدو لأن موقفه مختلف عن باسم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إن الجبلاية تحب نادي المصري وتم تأجيل طرح جدول مباريات مسابقة الدوري حتى يحل الفريق أزمته ليعود لخوض مبارياته على استاد بورسعيد مرة أخرى وذلك في تصريحاته لبرنامج "استاد الهدف" صباح الثلاثاء.

النادي : الزمالك

وصرح عامر حسين قائلا: "حسام وإبراهيم حسن جزء من تاريخ الكرة المصرية ويمتلكان شعبية كبيرة بين الجماهير وهما من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر".

وأضاف "اتحاد الكرة يحب النادي المصري وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد حاول كثيرا أن يلعب الفريق مبارياته على ملعبه في بورسعيد، وأخرنا موعد إعلان جدول مباريات الدوري حتى يتمكن المصري من إنهاء أزمة ملعبه".

ولم يخض المصري أي مباراة على استاد بورسعيد منذ الأحداث التي راح ضحيتها 72 مشجعا من النادي الأهلي أثناء مواجهة في الدوري عام 2012.

وتابع رد على أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة بطلبه ألا تتم معاقبته مثلما حدث مع باسم مرسي مهاجم الزمالك في مباراة القمة الأخيرة قائلا: "نعتمد على التقارير في العقوبات التي يفرضها اتحاد الكرة على اللاعبين والأجهزة الفنية".

وأتم "طالبني ميدو بعدم معاقبته مثلما حدث مع باسم مرسي مهاجم الزمالك بعد إشارته لجمهور الأهلي في مواجهة القمة الأخيرة، لكن حكم القمة لم يذكر واقعة باسم، ولم تظهر في الشريط الأساسي للمباراة وتلك هي اللائحة، لا تأخذ بفيديو من أي جهة إلا الشريط الرسمي للقاء الذي يخرج من اتحاد الإذاعة والتلفزيون".

ويقضي ميدو عقوبة إيقاف لمدة 6 مباريات بسبب تصريحاته ضد لجنة المسابقات واتحاد الكرة في وقت سابق من الموسم الماضي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق