تقرير: سانشيز سيرحل عن أرسنال في يناير

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد ألكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي للرحيل عن صفوف فريقه في يناير المقبل والانتقال لمانشستر سيتي وفقا لما نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

النادي : أرسنال

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة أرسنال ستسمح لسانشيز بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدلا من ترك اللاعب يرحل عن الفريق مجانا في نهاية الموسم.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد عقده مع الفريق اللندني حتى الآن ويحق له التوقيع مجانا لأي فريق مع حلول يناير المقبل.

وأضاف التقرير أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والذي يرغب في ضم الجناح التشيلي يثق أن أرسين فينجر سيوافق على رحيل سانشيز في يناير المقبل للحصول على استفادة مادية، قد تصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني بحسب التقرير.

وكان سيتي قاب قوسين أو أدنى من ضم سانشيز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن أرسنال رفض إكمال الصفقة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وكانت "صن" قد نشرت تقريرا في وقت سابق يفيد برغبة فينجر في إجراء صفقة تبادلية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي متمثلة في ضم جوليان دراكسلر صانع الألعاب الألماني لأرسنال مقابل انتقال سانشيز لفريق العاصمة الفرنسي. (طالع التفاصيل)

وانتقل دراكسلر إلى باريس سان جيرمان في يناير الماضي ولعب مع الفريق الباريسي 33 مباراة سجل فيهم 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

وانتقل سانشيز إلى أرسنال صيف 2014، ولعب مع الفريق 151 مباراة سجل فيهم 73 هدفا وصنع 44 هدفا.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق