عبد الفتاح: أعالج الحكام بالأطباء والشيوخ.. ولن أسمح حتى لرئيس الجمهورية بإهانتهم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة إنه لن يسمح لأي أحد حتى وإن كان رئيس الجمهورية بإهانة الحكام، مشيرا على أنه لجأ لأطباء علاج نفسي وشيوخ لعلاج حكامه وتأهيلهم نفسيا. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ملعب 9090" صباح الأحد.

وصرح عبد الفتاح قائلا: "بذلت جهدا كبيرا على مدار 6 أشهر، لقد تعاقدت مع أطباء نفسيين واستعنت بالشيوخ لتأهيل الحكام وعلاجهم نفسيا، فلا أحد يتخيل كم الضرر الذين يتعرضون له وترديد المقربين منهم ما يقال ضدهم في وسائل الإعلام".

وأضاف "الأخطاء واردة ففي تصفيات مونديال 2018 حدثت أخطاء غير عادية وبنما تأهلت لكأس العالم بهدف لم يدخل المرمى وكذلك لقاء أوغندا وغانا".

وتابع "لدينا أخطاء في مباراتي الأهلي والجيش وكذلك الزمالك وطنطا منذ بداية الدوري ليس لدينا ملائكة في الإعلام والتحكيم وكرة القدم أو أي منظومة في مصر، رفقا بالحكم فالأخطاء ليست موجهة ضد أي فريق وعامل التوفيق أساس النجاح".

وواصل "لقد طلب الزمالك عدم تعيين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمود البنا ومحمود عاشور ثم يعترض على الدفع بوجوه جديدة رغم أن معظمهم نجحوا".

وأردف "ليس لدينا مال لاستيراد حكام من الخارج لابد أن نجد مساعدة من الأندية مثلما ساندنا الجيل الحالي لمنتخب مصر وتأهل لكأس العالم، لسنا ضد أي ناد بل نقف على مسافة واحدة من الجميع وإذا كنت السبب سأرحل فالأندية من قامت باختياري".

واستطرد "نحن بشر ولا نقبل الإهانة ولن أسمح لأي أحد بإهانة الحكام حتى إذا كان رئيس الجمهورية كيف يقال إن الحكام مرتشين؟ هذا عيب اتقوا الله ".

وأتم "مثلما أكدت بعد مباراة الأهلي والجيش نعقد جلسة بعد كل جولة لتحليل أداء الحكام، وإذا تعرض لأي حكم للإيقاف لا نعلن العقوبات فهي سرية ولكن تكون واضحة للجميع".

وأعلن الزمالك انسحابه من المسابقة عقب مواجهته ضد طنطا والتي انتهت بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز اعتراضا على التحكيم. (طالع التفاصيل)

وجاء الرد ناريا من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة التحكيم باتحاد الكرة وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك. (طالع التفاصيل)

:

ملف - أزمة انسحاب الزمالك.. تصريحات نارية من عصام عبد الفتاح ومرتضى منصور

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق