معوض: الشوط الأول أمام الرجاء "الأكثر متعة منذ عودة البدري"

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد سيد معوض مدرب الأهلي بأداء لاعبي الفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على الرجاء 4-1 مساء الاثنين في الدوري الممتاز.

وقال معوض عبر قناة صدى البلد: "الشوط الأول كان من أفضل الأشواط منذ تولي الجهاز الفني الحالي المسؤولية الموسم الماضي، لأن معظم اللاعبين قدموا أعلى مستوى ، كما حالفنا التوفيق في إحراز هدف مبكر".

وأضاف: "في الشوط الثاني هبط الإيقاع بعد إحراز 3 أهداف وتفادي الإصابة قبل مباراة مهمة، وأمر طبيعي بعد شوط ممتع وطريقة لعب مختلفة عن المباريات الماضية وحققنا إيجابيات عديدة".

وأوضح: "مباراتا الرجاء والاتحاد السكندري كانت فرصة لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية مثل محمد هاني وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وإشراك حارس المرمى محمد الشناوي لاختيار أنسب الحلول".

وأوضح: "هناك تغيير في الشكل التكتيكي لعبنا بثلاثة مدافعين والمنافس ساعدنا بشكل كبير لأن مباريات الدوري مختلفة عن إفريقيا، حيث يكون لدينا المساحة الكافية لبناء الهجمة من الخلف لعدم وجود ضغط، وغيرنا طريقة اللعب أكثر من مرة فهي ميزة للفريق وتمنح الجهاز الفني مرونة في توظيف اللاعبين".

في سياق آخر قال سيد معوض: "حفظنا النجم الساحلي، لقد تابعنا 7 مباريات له ومباراة أخرى بعد لقاء الذهاب والمعسكر سيبدأ يوم الخميس لرفع أقصى درجات التركيز لدى اللاعبين".

واختتم مدرب الأهلي: "عماد متعب متواجد فهو لاعب كبير ومهم بصفوف الفريق، واستبعاده من لقاء الرجاء كان لرؤية فنية".

اقرأ أيضا:

البدري: لماذا لا تلتفتون لمميزات أزارو؟ لو أواجهه سأعمل له 1000 حساب

عبد الحفيظ: مواجهة النجم الساحلي "مباراة القلب والعقل"

عبد الحفيظ يوضح: سبب انخفاض هجوم الأهلي في الشوط الثاني أمام الرجاء

طبيب الأهلي لـ في الجول: فحص طبي يحدد موقف عاشور من مواجهة النجم

مؤمن يفتتح أهدافه هذا الموسم.. ويقترب من الخمسين

ضربة للأهلي قبل مواجهة النجم.. إصابة عاشور

بالفيديو - أزارو ينفرد بالمرمى والأهلي يسجل في الرجاء

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق