أكتوبر الاستثنائي.. صلاح يسجل رقما جديدا في دوري الأبطال كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عمر قورة

نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في تسجيل هدفين أمام ماريبور السلوفيني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا (2017-2018).

وبهذه الثنائية وفي شهر واحد، يحطم صلاح رقمه الشخصي في دوري أبطال أوروبا بموسم واحد، رافعًا رصيده من الأهداف إلى ثلاثة حتى الآن مع ليفربول في شامبيونز ليج، باستثناء مرحلة "بلاي أوف".

وكان صلاح أحرز هدفين في دوري أبطال أوروبا مع بازل السويسري موسم (2013-2014)، قبل أن يهز شباك هوفنهايم الألماني بالتصفيات، ويحرز ثلاثة أهداف أمام إشبيلية الإسباني وماريبور (هدفان).

وبات صلاح أكثر من سجل لليفربول في الدوري الإنجليزي (4 أهداف)، وأكثر من سجل للريدز أيضًا في دوري أبطال أوروبا (4 أهداف).

واشترك صاحب الـ25 عامًا في 10 أهداف بجميع المسابقات هذا الموسم (سجل 8 وصنع 2)، أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول مساهمةً في الأهداف، منذ انضمامه للريدز مطلع الموسم الجاري في صفقة تاريخية.

وشارك "مو" بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب، الذي قرر استبداله مع حلول الدقيقة 57 من عمر اللقاء، لإقحام الجناح الآخر أليكس أوكسليد تشامبـرلين.

يذكر أن شهر أكتوبر أصبح استثنائيًا لصلاح بعد قيادته مصر يوم 8 بثنائية تاريخية في شباك الكونغو إلى نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا العام المقبل، ليتحول حلم الجماهير إلى حقيقة طال انتظارها 28 عامًا.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق