حازم إمام يتحدث عن - مرتدات سموحة أمام الزمالك وغياب الانسجام بين كاسونجو وباسم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث حازم إمام أسطورة نادي الزمالك عن التوتر الذي ضرب الفريق الأبيض خلال مواجهة سموحة وعم إجادة الفريق الساحلي للهجمات المرتدة وعن غياب الانسجام بين كابونجو كاسونجو وباسم مرسي.

الزمالك خسر من سموحة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة للدوري المصري.

وقال عضو مجلس اتحاد الكرة في تحليله للمباراة على قناة "أون سبورت": "لاعبو الزمالك لا يجيدوا اللعب تحت الضغط، يفقدون 50% من الشغل الفني بسبب هذا الأمر".

وتابع "لا يصح أن ينهار الزمالك بعد نهاية الشوط الأول بهدف دون رد، الزمالك فريق كبير".

وأكمل "لاعبو الزمالك أرادوا تسجيل هدف التعادل فقط دون التركيز في باقي الأمور".

وأوضح "حين تتأخر في النتيجة عليك أن تؤمن دفاعك أولا ثم تهاجم، ما حدث أن الزمالك تهور هجوميا مما جعل المباراة صعبة على الفريق".

وأردف "سموحة كان يلعب على الهجمات المرتدة وفي المساحات خلف مؤيد العجان بالتحديد وكذلك حازم إمام، الزيادة العددية كانت لصالح سموحة دائما بثلاثة لاعبين على لاعب واحد فقط".

واستمر "لا يصح أن يهاجم الفريق بأكمله في الملعب دون أي واجبات دفاعية، كان يجب أن يلتزم اللاعبون بشكل أكبر".

وتطرق إمام للحديث عن سموحة وجمله المتكررة في المباراة، وقال:"لعبة الهدف الثاني تكررت كثيرا قبل الهدف أكثر من مرة، لاعبو سموحة استعرضوا قبل تسجيل الهدف الثاني وهو ما أخر توقيت الهدف".

وتحدث إمام عن نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك، وقال:"مع تكرار تلك الجمل كان يجب أن يتدخل المدرب"

وعن دخول رزاق سيسيه، قال:"لا يفعل شيء في المباريات، سيسيه يجيد اللعب في المساحات وليس في الأماكن الضيقة لأنه ليس لاعبا مهاريا كان من الممكن أن يتم الدفع به بعد إصابة حازم إمام ظهير الفريق للعب في تلك المساحة في الجبهة اليمنى".

وعلق إمام على ثنائية كابونجو كاسونجو وباسم مرسي، وقال "من تحركات الثنائي معا يظهر غياب الانسجام والتفاهم بينهما يبدو أن باسم وكاسونجو يتدربان على اللعب في مركز المهاجم وليس على تواجد أحدا منهما على طرف الملعب".

وشرح إمام أن الفرصة التي أهدرها كاسونجو حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وقال:"كان يجب أن يضعها بقدمه اليمنى من فوق الحارس بذكاء بدلا من أن يلعبها بباطن قدمه اليسرى، ما فعله كان سببا في أن تذهب الكرة خارج الشباك قام بفتح زاوية التسديد أكثر من اللازم".

وأتم إمام تصريحاته بالحديث عن عبد الله جمعة، وقال: "كان يحاول في الجبهة اليمنى لكن كان هناك لمسة إضافية للكرة بسبب توتره كانت سببا في سلبية فرصه على المرمى".

اقرأ أيضا:

مرتضى: رئيس سموحة اعترف لي بتواجد ساحر يساعده بـ5 ألاف جنيه.. نلعب ضد الجن

مرتضى منفعلا: سحر مغربي من ممدوح عباس هو سبب عدم تسجيل الزمالك

حفني يشارك لأول مرة مع الزمالك بعد غياب 103 يوما

لن تصدق متى خسر الزمالك لأخر مرة في الدوري بفارق أكبر من هدفين

شتراكا: فخور بما حققناه امام الزمالك.. ورسالة للاعبين

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق