"الأخضر"يلاقي إيران والبحرين في دولية تونس

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلاقي المنتخب السعودي منتخبات إيران والبحرين وتونس في بطولة الأمم الدولية لكرة اليد بتونس خلال الفترة من 25 - 29 أكتوبر الحالي بمشاركة أربعة منتخبات، وتأتي هذه البطولة استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بكوريا الجنوبية. ومن المقرر أن يبدأ "الأخضر" السعودي مشاركته في البطولة بمواجهة المنتخب التونسي مستضيف البطولة يوم الخميس 26 أكتوبر، أما المباراة الثانية، فستكون يوم الجمعة 27 أكتوبر أمام المنتخب الإيراني، على أن يختتم منتخبنا مشاركته في البطولة بمواجهة المنتخب البحريني يوم السبت من الشهر ذاته.

ويقود المنتخب المدرب الكرواتي نيناد كاليتش، ويساعده الصربي براتس، ومدرب الحراس الصربي ديان، والدكتور خالد الزاير، والإداري مهنا القاموس، والإداري ياسر القطان، والمحلل الفني خالد البريدي، ومدير المنتخب محمد القرشي.

وأسفرت القرعة التي أقيمت في العاصمة الكورية سيئول عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة "الحديدية" والتي تضم إلى جانبه كل من قطر والصين ونيوزلندا، فيما ضمت المجموعة الأولى كل من اليابان وإيران والعراق، فما جاءت المجموعة الثانية البحرين وعمان وأستراليا وأوزباكستان، وتشكلت المجموعة الثالثة بالمنتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والهند وبنغلادش.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق