حوار في الجول - النحاس يتحدث عن حجر أساس بناء الرجاء.. وسبب شجاره ضد المصري

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى عماد النحاس مدرب الرجاء أنه وجد حجر الأساس الذي سيبني عليه مسيرة فريقه فيما هو قادم بالدوري بعد التعادل مع المصري، موضحا أن الشجار الذي حدث خلال المواجهة لم يكن حادا وكان مجرد تعصب من أجل اللعب النظيف. وذلك في حوار خاص مع FilGoal.com يوم السبت.

وصرح عماد النحاس قائلا: "واجهنا المصري متصدر جدول الترتيب ولم يخسر سوى من الزمالك فقط وكان متقدما في بداية الأمر ضده، لاعبو الرجاء قدموا مباراة كبيرة وكانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية، الجميع كان يسعى لإثبات وجوده وكان هناك بعض الأمور الغائبة استطعنا أن نعيدها مرة أخرى وأهمها الروح، وهي التي حققت الفارق ضد المصري".

وأضاف "التعادل ضد المصري جيد للغاية وسيكون له مردود جيد في المباريات المقبلة نبني عليه بقية المشوار ودرس كبير يوضح أن الروح والحماس لا يقلان أهمية عن الاستعدادات الفنية والبدنية".

وتابع "الإصرار على الفوز والمقاتلة لعدم الخسارة، هذه الروح التي كنا نفتقدها، وأحمد الله أن اللاعبين استوعبوا ذلك".

وأردف "أشعر برضى عن النتيجة لأنها عادلة وأضعنا ركلة جزاء وفقنا الله كذلك في الحفاظ على نظافة شباكنا من بعض هجمات الخصم".

وأتبع "إنها مباراة أعادت لنا الثقة خاصة وأنها جاءت بعد مواجهة وخسارة كبيرة ضد الأهلي".

وتطرق النحاس للحديث عن الشجار الذي حدث أثناء اللقاء خارج الملعب قائلا: "ما حدث كان مجرد عصبية داخل الملعب خاص باللعب النظيف، كان هناك لاعبا من الرجاء قد سقط على أرضية الملعب وأخرج لاعب المصري الكرة بالقرب من منطقة جزائنا ولم يعطها للحارس كما فعلنا قبله فتوجهت له بالكلام فغضب أحد الإداريين في المصري لتحدثي مع لاعبه وانفعلت عليه خاصة أننا قمنا بإرجاع الكرة لحارس مرماهم في موقف مشابه".

وأضاف "تدخل حسام وإبراهيم حسن سريعا وتوافقوا مع رأيي ولم يعجبهم فعله لاعب المصري واعترفوا بخطئهم وانتهى الأمر سريعا".

وأتبع "تربطني بالتوأم علاقة قوية للغاية، احترم أسماؤهم وتاريخهم للغاية، ومبارياتنا دائما ما تتسم بالندية واجهتهم بأسوان خسرت مباراة وتعادلت في أخرى وكذلك مع الشرقية وخسرت بركلة جزاء واليوم تعادل، مبارياتنا هكذا دائما".

واسترسل "أتذكر أن حسام حسن تحدث من قبل عني في أحد المؤتمرات الصحفية عقب لقائنا سويا بشكل جيد للغاية".

وكان الرجاء قد حقق نقطته الأولى في الدوري المصري الممتاز خلال الجولة السادسة بعد تعادله سلبيا ضد المصري يوم الجمعة.

وتابع النحاس حديثه حول إمكانية مجازفته بتولي فريق الرجاء بعد تدريب أسوان والشرقية قائلا: "لا أفكر فيما يخص المجازفة وتولي مهمة الجراء، أنا مدرب محترف ولا بد أن أعمل، مثل هذه التجارب تكسبني الخبرات، اكتسبتها مع أسوان خلال موسمين ومع الشرقية الذي ساهم في ظهور اسمي بشكل أفضل والآن مع الرجاء وستكون الخطوة المقبلة في مستوى أكبر كما أطمح، فالطموح بكل تأكيد سيتغير، هي مرحلة أكتسب فيها الخبرات وكل مكان أعمل به يفيدني بدون شك".

وأكمل "أعطيت لنفسي مساحة 4 أعوام لاكتساب الخبرات والموسم المقبل هو الخامس وسيكون مختلفا".

وواصل "كل شخص له حق التوقع حسبما يرى، كلها تكهنات، الكل ينظر للنتائج لكن دعنا نعترف أن الأندية الصاعدة حديثا للدوري مع بعض الأندية المتشابهة في الدعم والنتائج هي من ستجد صعوبة في المنافسة على البقاء حتى النهاية".

وتابع "سعداء أننا وجدنا حجر أساس نبني به بقية المشوار، وهو الروح والحماس، لدينا مباراتين أمام إنبي وطنطا ونتمنى التوفيق قبل فترة التوقف".

وأتم "فترة التوقف ستفيدنا خاصة بالنسبة للأندية مثلنا التي تعاني من ضغط المباريات وأعلم أننا نحتاج للكثير من العمل وأتمنى أن يوفقنا الله على ذلك، طموحنا البقاء في الدوري الممتاز".

وكان النحاس قد تولى تدريب الرجاء خلفا لخالد القماش المدرب السابق الذي تقدم باستقالته خلال نهاية شهر سبتمبر الماضي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق