عماد وحيد: لم أتوقع الفوز بسداسية.. و"قوى شر" تعبث بتاريخ الأهلي كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد الفرماوي

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه لم يتوقع فوز فريقه بسداسية أمام النجم الساحلي التونسي في إياب قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي 6-2 على ضيفه النجم التونسي في إياب قبل النهائي، علما بأنه خسر ذهابا بهدفين لهدف.

وأضاف وحيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة "لم أتوقع أن يفوز الأهلي بستة أهداف، وسعدت كثيرا بروح اللاعبين، وإحساسهم بالمسئولية تجاه جماهيرهم وناديهم، ومع كل هدف كنت أشعر أن الله لن يخذل هؤلاء اللاعبين". 

وجه عضو الأهلي الشكر إلى جماهير النادي، التي تواجدت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمؤازرة الفريق، مؤكدا أنهم قدموا أنشودة حب لفريق الأهلي، موجها الشكر إلى رجال الأمن على دورهم الكبير في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وعن قراره بعدم الترشح في انتخابات مجلس إدارة الأهلي المقبلة، قال عضو الأهلي "شخصيا أتحفظ على ما يقال بأن المجلس الأهلي حقق إنجازات داخل النادي، إنها استحقاقات، فالنادي الأهلي أعطى الكثير للجميع، وأعطانا كأعضاء جمعية عمومية شرف عضويته".

وواصل "قررت عدم خوض الانتخابات، والدخول في صراع مع قوى شر تحاول العبث بتاريخ النادي، وليس لدي مساحة للاهتمام بمصلحتي الشخصية".

وأكمل عضو المجلس قائلا:" ليس من الضروري أن نتكالب جميعا على السلطة، ولا أعلم سر ‘الخناقة’ داخل النادي، ولن أتحدث عن ما فعلته في النادي الأهلي".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق