عامر حسين: شكرا مرتضى.. نوافق على تأجيل مباراة الزمالك ودجلة بسبب نهائي إفريقيا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات شكره إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على موافقته على تأجيل مباراة فريقه ضد وادي دجلة يوم السبت المقبل.

وكان مرتضى منصور قد أعرب عن ترحيبه بتأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة لكي يتسنى لجماهير الكرة المصرية متابعة لقاء الأهلي والوداد في السابعة مساء السبت بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عامر عبر برنامج (مساء الأنوار) على أون سبورت: "كنا ننتظر من الكاف أن يحدد موعد مباراة الأهلي والوداد، فهذا لا دخل لنا به.. وبعد أن تم تحديدها لابد أن نراعي موقف الفرق التي تلعب في هذا التوقيت".

وأضاف "أشكر مرتضى منصور على ترحيبه بتأجيل مباراة الزمالك ووادي دجلة خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بالنادي الأهلي".

وأشار "سأجلس مساء اليوم لدراسة جدول الترتيب وسأعمل على ألا أظلم أي فريق لأن وادي دجلة ستتقلص المدة بين مباراة الزمالك واللقاء التالي ضد طلائع الجيش يوم الخميس بعد المقبل".

واستطرد "لا أريد أن أظلم الجماهير أيضا، ففي ظل غياب الجماهير أعمل على إقامة المباريات الجماهيرية في مواعيد مختلفة لكي يتسنى للجميع متابعتها".

وأشار "سيتم التنسيق بين الناديين بعد مراجعة الجدول وأضمن حصول كل فريق على فترة راحة مناسبة بين مبارياته حتى لا أظلم أحدا".

وألمح عامر حسين إلى أنه يميل إلى التأجيل وليس تقديم المباريات.

وأشار "هناك احتمالية لتقديم مباراة الإسماعيلي والمصري لمدة ساعة لكي يتم السماح للوداد للتدريب على ملعب برج العرب استعدادا للقاء الأهلي".

وينتظر إقامة مباراة الإسماعيلي والمصري في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل، فيما تنص اللوائح على أحقية الفريق الضيف في دوري أبطال إفريقيا على خوض مرانه الرئيسي بنفس ملعب المباراة.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي باستاد برج العرب.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق