صحف المغرب تتحدث عن .. السيل ووسائل التحفيز والوصول لشباك الأهلي كتب: نورهان سراج

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: نورهان سراج

سلطت الصحافة المغربية الضوء على الحضور الجماهيري الذي شهده ملعب مختار التتش، بمقر الأهلي بنادي الجزيرة استعدادا لنهائي دوري الأبطال.

وكان ملعب التتش قد شهد حضورا جماهيريا ضخم من أجل مؤازرة لاعبي الاهلي قبل مواجهة الوداد ومطالبتهم بالتتويج، في المباراة المقرر لها السبت المقبل بالدار البيضاء.

وذكرت صحيفة "اليوم 24" المغربية، أن سيل من جمهور الأهلي زحف نحو الملعب من أجل مشاهدة تدريبات الفريق قبل السفر للمغرب، مؤكدة أن العدد الذي توافد على مقر النادي الأحمر أكبر بكثير من المسموح به.

وأضافت الصحيفة: "الفوضى والاعتقالات عمت جوانب الملعب الذي خاضت فيه عناصر الفريق المصري تدرايبها، مما خلق نوع من الارتباك في صفوف النادي".

صحيفة المنتخب سلطت الضوء أيضا على الحضور الجماهيري، وذكرت: "شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للنادي الأهلي حضورا جماهيريا قياسيا، حيث توافد الألاف من أجل تقديم الدعم للاعبين قبل الموقعة الحاسمة" .

وأكدت الصحيفة: "الحضور الجماهيري الكثيف الذي تواجد في ملعب النادي أعاق إقامة مران اللاعبين".

صحيفة "اليوم 24" تحدثت أيضا عن وسائل تحفيز إدارة الأهلي للاعبيها قبل مواجهة الوداد، وقالت: "صرف المكتب المسير لفريق الأهلي، جميع مستحقات اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام الوداد"

وأوضحت الصحيفة أنها حصلت على تصريحات من داخل الفريق تؤكد أن إدارة النادي صرفت جميع المستحقات المتأخرة سواء كانت تتعلق بالدوري المصري أو مقدم العقود أو مكافأة الفوز بكأس مصر، وأضافت أن هذا القرار جاء كخطوة تحفيزية من إدارة النادي قبل خوض "نهائي الأحلام".

نفس الصحيفة أكدت أن أنس الأصباحي لاعب الفريق المغربي، تعرض للإصابة أثناء المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وداد تمارة،  قبل الرحيل إلى الرباط لخوض معسكر إعدادي تأهبا للمباراة المصيرية أمام الأهلي

وواصلت الصحيفة بأن إصابة الأصباحي أقلقت الجهاز الفني للوداد بقيادة حسين العموتة، مرجحة غياب اللاعب عن مباراة الأهلي.

وكشف الحسين عموتة، المدير الفني للوداد المغربي، خطة فريقه لمواجهة الأهلي في تصريحات نقلتها صحيفة "المنتخب".

وأكد عموتة في تصريحاته أنه على الرغم من أن التعادل السلبي يكفي فريقه إلا أنه سيحاول هز شباك الأهلي خلال المباراة. وقال: "نعمل على أكثر من سيناريو لنكون جاهزين حسب سير المباراة".

وتابع: "الأهم لدينا أن نصل لشباك الأهلي ونسجل كي نمتلك زمام الأمور في المباراة، لا يمكن لفريق الوداد أن يتراجع للخلف حتى لو كان التعادل بدون أهداف يكفينا، علينا أن نحتاط لأن الأهلي لديه عدة مهاجمين جيدين، بإمكانهم أن يخلقوا لنا عدة متاعب".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق