نهائي إفريقيا – جمهور الوداد تتمنى حضور ملك المغرب لمواجهة الأهلي "مثل الرجاء"

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق قطاع من جمهور الوداد حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحث ملك المغرب محمد السادس على حضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي يوم السبت المقبل.

وقال موقع "هيسبورت": "يُمنّي أنصار فريق الوداد البيضاوي النفس، بحضور الملك محمد السادس، للنهائي الحلم الذي سيجمع فريقهم بنادي الأهلي المصري، يوم السبت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس في البيضاء، ومشاركتهم فرحة التتويج باللقب الثاني، بعدما شاركهم نفس الفرحة قبل 25 سنة، حين فاز الفريق الأحمر بهدفين خلال ذهاب المباراة النهائية، ليتوّج بلقبه الأوّل والوحيد سنة 1992، على حساب نادي الهلال السوداني".

وأضاف التقرير المغربي "أطلقت فئة من الجماهير الودادية حملة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، تعبّر من خلالها عن رغبتها ومتمنيّاتها في حضور ملكي للنهائي الحارق، الذي سيجمعهم بنادي القرن، إذ تحاول إيصال صوتها أملا في تلبية طلبها وتشريفها بحضور الملك، خصوصا وأن هذا الحضور سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين، ويزيد من رغبتهم في خطف الأميرة السمراء التي غابت عن خزينة النادي منذ فترة التسعينات".

وأشار التقرير "استحضر أنصار الفريق "الأحمر"، ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 1992 الذي جمعهم بنادي الهلال السوداني، على أرضية مركب محمد الخامس في البيضاء، والذي عرف فوز الوداد بهدفين نظيفين، بحضور الملك محمد السادس، الذي كان حينها وليا للعهد، حيث تم تناقل أحد مقاطع الفيديو التي تظهر تفاعله وفرحته بتسجيل اللاعب رشيد الداودي الهدف الأوّل للفريق، وهو ما يجعل الجماهير تمني النفس بتكرار السيناريو نفسه وتشريفها بحضور ملكي يزيد من قيمة هذا النهائي".

ومن المعروف أن الملك محمد السادس سبق له أن حضر نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013، بملعب مراكش بين الرجاء البيضاوي وبايرن ميونيخ الألماني، وانتهى بفوز الأخير بهدفين لصفر، مع ولي العهد الأمير الحسن، وبشقيقه، الأمير رشيد.

وتعادل الأهلي 1-1 مع الوداد على استاد برج العرب، ويحتاج للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر في الدار البيضاء يوم السبت المقبل للحصول على الكأس التاسعة لحساب دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

قائمة المنتخب - إراحة محمد صلاح وانضمام شيكابالا أمام غانا

صدمة للأهلي قبل نهائي إفريقيا؟ نجيب يغادر المران مصابا

الزمالك يعلن في بيان رسمي عن موعد الانتخابات وطريقة التصويت

رحاب أبو رجيلة يروي عندما هدده والده "لن تكون ابني إذا استقلت من الزمالك"

أبو رجيلة: تعويم الجنيه أجّل حلم استاد الزمالك.. وتحذير هام للإدارة الجديدة

لسنا مهتمين - قائمة غانا.. استدعاء القوة الضاربة لمواجهة مصر

وليد صلاح لـ في الجول: هذا بديل معلول.. وما حدث في التتش سيكون سببا في حصد اللقب

الصليبي رقم 9 يضرب سموحة.. عمر سعد الضحية

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق