انتخابات الأهلي – طاهر: سرقة الإنجازات ليست من مبادئنا.. وسأطبق بند الـ8 سنوات

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، عن اندهاشه من "اتهامات البعض للأعضاء أنهم لا يهتمون بنتائج الفرق الرياضية".

وقال محمود طاهر: "سرقة الإنجازات والهجوم على مجالس الإدارات، لا تمت بصلة لمبادئ النادي".

وأضاف خلال ندوته في فرع النادي بالجزيرة "أقدر على الحديث عن أخطاء المجالس السابقة ولكن مبادئ النادي تمنعني من ذلك".

وواصل "الاشتراكات يعد موردا هاما من موارد النادي ويتم استغلالها لتطوير البنية التحتية للنادي، وهذا حق أصيل لعضو الجمعية العمومية".

وأكمل حديثه قائلا: "لم نحصل على أموال من خارج النادي إلا 23 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، ولم يساهم أي رجل أعمال في الصرف على أنشطة النادي".

وكشف طاهر "إذا نجحت في الانتخابات سأطبق بند الـ8 سنوات وهو ما يحرمني من الترشح، كوني أمضيت دورتين في النادي، إذا نجحت".

وأشار طاهر "كنت أنوي تطبيق بند الـ8 سنوات في اللائحة الخاصة بالنادي لكن المجلس رفض حتى لا نُتهم بأننا نسعى لإبعاد أسماء معينة عن الانتخابات".

وتابع "لن أسمح لأي أحد بسرقة المجهود الذي بذله المجلس الحالي".

وأوضح "كل ما يتحدث عنه المنافسون ف برنامجهم الانتخابي، تم تنفيذه بالفعل. لماذا لم ينفذوا تلك الوعود طوال تواجدهم في مجالس الإدارة؟".

وأشار طاهر "يوجد فائض تاريخي في ميزانية الأهلي، سيسمح للمجلس القادم باستكمال ما بدأناه. الجميع يتحدث عن أن الطفرة المالية جاءت لقيمة واسم النادي الأهلي، وهذا كلام يعد صحيحا".

وأردف "لكن هناك مجهود كبير بذلته إدارة التسويق بقيادة عماد وحيد ونجحت في زيادة موارد النادي رغم الظروف الصعبة. وهو ما لم يكن يحدث في السنوات الماضية".

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق