سليمان ردا على إهانة مرتضى: "ربنا يخلصنا من الحرامية ورعاة الفساد"

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر أحمد سليمان، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، بيانا ضد مرتضي منصور رئيس النادي الحالي يتهمه بإهانة القضاء دون محاسبته.

 

وجاء نص بيان سليمان كالتالي:

 

"عندما يخرج علينا مرتضى منصور يوميا بفيديوهات شتائم وسباب واتهامات، ثم يدعى أنه عفيف اللسان، فهذا أمر أصبح متعارف عليه وتعودنا عليه ولم يصبح بأمر جديد طالما بعيد عن المحاسبة باعتبار أنه فوق القانون، ولكن عندما يخرج في فيديو 32 دقيقة خلال تسليم النادي للهيئة القضائية المحترمة ويواصل السباب والشتائم والألفاظ البذيئة وبجواره اثنان من قامات القضاء في مصر فهذا أكبر دليل على أنه لا يصلح أن يكون رئيسا لأحد أهم القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط".

 

وتابع: "ما فعله مرتضى منصور بالأمس هو إهانة للقضاء المصري الشامخ، خاصة وأن الألفاظ التي خرجت منه وبجواره اثنان من قامات القضاء في مصر كفيلة بأن تستبعده من خوض الانتخابات بحكم القانون واللائحة، فهل يعقل أن يقال ألفاظ من عينة "بنطلوناتهم حتتقلع" في حضرة مستشارين محترمين حضروا ووافقوا على تولي هذه المسؤولية الصعبة في هذه المرحلة الصعبة من عمر النادي ؟!! وهل يعقل أن يصدر مرتضى منصور تعليمات وقرارات "عيني عينك" لأعضاء اللجنة القضائية المحترمة وهو يسلم كافة سلطاته للجنة، وكأنه لا يصدق أن يكون بعيدا عن رئاسة الزمالك لمدة أسبوع".

 

وواصل "واصل يا مرتضى سياسة اللسان الطويل والتطاول والسب والقذف والاتهامات بالباطل حتى يرد عليك أعضاء الجمعية العمومية بدرس قاسي يومي الخميس والجمعة إن شاء الله".

 

واختتم: "وفق الله نادينا العظيم إلى ما فيه الخير إن شاء الله.. وأبعد عنه الكذابين وقليل الأدب والحرامية ورعاة الفساد".

 

وكان مرتضى منصور قد سلم رئاسة الزمالك أمس إلى لجنة قضائية لمدة أسبوع لحين انتهاء انتخابات النادي، ولكنه خرج كالعادة عن النص وأطلق تصريحات مهينة ضد منافسيه.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق