نيبوشا: نسعى لتصحيح الأخطاء.. ونفتقد الجماهير بشدة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه المونتنجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التهنئة للاعبي الفريق بعد الفوز على النصر بهدفين لهدف مساء الجمعة بالجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وقال نيبوشا، عقب المباراة، "ليس حاليًا هو الوقت المثالي لتحليل المباراة وما حدث بها، وكنا قريبين من الهدف الثالث، لكن أصيب مرمانا بهدف، ونعترف بوجود تراجع في الشوط الثاني، لكننا سنسعى لتعديله في الفترة القادمة".

وتابع "أنا سعيد بالفوز والنتيجة، لكننا تعلمنا من هذه المباراة، فهناك العديد من الأشياء تحسم الفوز بالمباريات، لكن الأهم هو أن الفريق يعمل بشكل جاد، ورغم عدم الوصول لدرجة المثالية إلا أننا نقوم بكل ما في وسعنا لنكون الأفضل".

وعن التغييرات أكد المدير الفني، أنه كان يسعى لوضع خالد قمر وباسم مرسي وأيمن حفني في الصورة، ومنحهم فرصًا في المباراة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يبحث تجهيز الجميع ليكونوا على أهبة الاستعداد لكل المباريات المقبلة.

واختتم نيبوشا تصريحاته بالتأكيد أنه يفتقد الجماهير في أرض الملعب، مشددا على أنه يتمنى أن تكون قلوب المشجعين دائما مع الفريق لحين عودتهم للمدرج من جديد، والجميع داخل الفريق سيعمل بكل جد لإسعادهم.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق