أبو العلا: أحظى بدعم ميدو وحازم إمام.. ورئيس الزمالك "أهلاوي"

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد أبو العلا المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك، إنه يحظى بدعم كبير من زملائه القدامى بفريق كرة القدم.

وصرح أبو العلا خلال استضافته ببرنامج الحريف: "أكثر من 90% من زملائي أعلنوا دعمهم لي مثل أحمد حسام "ميدو"، حازم إمام، طارق السيد، طارق السعيد، عبد الحليم علي، بشير التابعي، تامر عبد الحميد، وكذلك الرموز الكبار أحمد مصطفى وأحمد رفعت".

وأضاف: "أحترم كل من أعلن دعمه لي، وأعذر من لم يعلن، لأن الظروف مختلفة بسبب ضغوط العمل والبعض غير قادر صحيًا على الدخول في صدام".

وتابع: "لا أريد وصف الانتخابات بمعركة بل منافسة في صالح النادي، فهو عمل تطوعي والمصلحة واحدة وليس على جثة النادي، كنت مستعدًا لخدمة النادي من الخارج ولكن إحساسي بالمسؤولية خاصة مع العشوائية وعدم احترام رموز النادي ومحاولات طمس التاريخ، كلاعب بالنادي ومنتخب مصر تولد لدي الغيرة لخدمة النادي واحترام عقول الناس، والعمل الجماعي دون فردية، وأرى أن فرصنا قوية للغاية".

وشدد أبو العلا: "محاولات منع التزوير هذا ما يتبقى فقط، لقد تجاوزت قائمة أحمد سليمان كل العراقيل من شكاوى وطعون أمام اللجنة الاوليمبية في محاولة لعرقلة القائمة وتشتيتنا".

وأوضح: "لم أكن راضيًا عن مسار النادي، وبالأخص ملف كرة القدم والتغييرات المستمرة في الاجهزة الفنية واللاعبين وإدارة الملف بدون خطة واضحة".

واستطرد: "قائمة أحمد سليمان مارسوا العمل الإداري في مناصب مختلفة بالنادي ولم يهبطوا على الزمالك بالباراشوت بل لهم أرضية قوية وشعبية داخل النادي ، كنت أفضل الانضمام لتكتل، وبديل مقنع، بعدما بدأ الجميع يسأل أين أبناء النادي؟".

واختتم قائد الزمالك السابق: "دون شخصنة الأمور، هناك شخصية توهم الناس بأنه زملكاوي وكان عضوًا بناد آخر ويحلم بعضوية هذا النادي، وحاليًا يترشح على مقعد الرئاسة، وكل سيرته الذاتية مبني على أخطاء في الإجراءات وتعطيل مراكز قانونية ويحاول حاليًا توريث النادي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق