طاهر واستاد الأهلي.. 6 تصريحات في 30 شهرا.. 4 شركات أو 3.. و"محدش يفهمني غلط" كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد الفرماوي

منذ الظهور الأول لـ"ماكيت" استاد الأهلي الجديد، قبل نحو 30 شهرا، قدم محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء ومجلسه 6 تصريحات، قبل أن يتم الإعلان عن عقد مؤتمر صحفي الثلاثاء المقبل، للكشف عن تفاصيل إنشاء "حلم الجماهير" بأن يكون للنادي ملعبه الخاص.

14 مارس 2015

قام طاهر رئيس باستعراض "ماكيت" لإستاد النادي الجديد المقرر إنشائه في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد، خلال المؤتمر الاقتصادي الذي انعقد في شرم الشيخ، وذلك ب حضور إبراهيم محلب رئيس الوزراء حينها، وعدد من القيادات الاقتصادية.

طاهر أعلن حينها طرح مشروع إقامة الاستاد باستثمارات تبلغ ثلاثة مليارات جنيه، مشيرا لوجود تقدم في المفاوضات مع مجموعة من المستثمرين، رفض الكشف عن أسمائهم، ولم يستبعد إطلاق اسم الشركة المستثمرة على الاستاد الجديد.

7  ديسمبر 2016

أعلن الأهلي عقد محمود طاهر، جلسة مع المهندس طارق الجندي، العضو المنتدب لشركة “جريد” والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي وشركة (CI Capital)، بمتابعة العروض الاقتصادية التي يتلقاها النادي لإنشاء استاد الأهلي، وقال حينها إنه تلقى 4 عروض من أكبر شركات العالم، لإعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية للمفاضلة بينهم، واعدا بعرض الملف على مجلس الإدارة في أول اجتماع، للاستقرار على أفضل العروض، وإتمام التعاقد مع الشركة التي حازت على ثقة المجلس.

15 ديسمبر 2016

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي البدء في دراسة عرض شركة E.Y الفرنسية التي استقر عليها المجلس، لتقديم دراسة جدوى كاملة للبدء فورًا في إنشاء ستاد الأهلي الجديد.

20 يونيو 2017

قال عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة إن النادي يملك ميزانية ضخمة، وصلت في مارس الماضي إلى مليار جنيه وإنه شرع في بناء استاده، الذي تصل طاقته الاستيعابية إلى50 ألف متفرج. 

4 يوليو 2017

محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إنه تم اتخاذ خطوات جادة نحو إنشاء استاد الأهلي، خاصة بعد صدور قانون الرياضة الجديد، مؤكدا أنه سيضع خلال أسابيع خطة متكاملة على المستوى الإنشائي والمالي من أجل البدء في تنفيذ استاد الأهلي.

3 نوفمبر 2017

محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، كشف عن إقامة فعاليات مؤتمر صحفي للشركات الثلاثة المرشحة لتدشين استاد الأهلي، وسيشهد عرض الشركات الثلاثة تصوراتها لإستاد الأهلي، ودراسات الجدوى الخاصة بالإستاد وكل تفاصيل المشروع الذي يعد حلم الجماهير، مؤكدا أن موعد المؤتمر كان محددًا سلفًا، ومنذ عدة أشهر حتى لا يقوم البعض بربط ميعاد المؤتمر بموعد الانتخابات، لافتًا إلى أن انتخابات الأهلي لم يكن موعدها في هذا الوقت، بل تم التعجيل بها؛ بسبب الظروف الحالية وقانون الرياضة الجديد.

* الأخبار الخمسة الأخيرة منشورة بنفس التواريخ عبر موقع النادي الرسمي.


المصدر يالا كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق