عبد الحفيظ: الإسماعيلي ممتاز تنظيمياً.. وعودة إكرامي واردة كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عبد القادر سعيد

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن العديد من الأمور التي تتعلق بفريقه بعد تحقيق الفوز الرابع له في الدوري على الإسماعيلي (2-0) في استاد برج العرب في الإسكندرية.

عبد الحفيظ قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة :"الإسماعيلي يتمتع دائماً بشكل جمالي وفني، لكن هذا الموسم أضيف إلى ذلك شكل تنظيمي ممتاز".

الأهلي ظل متعادلاً بدون أهداف مع الإسماعيلي حتى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 74 عن طريق عمرو السولية، والذي أعقبه هدفاً ثانياً لعبد الله السعيد في الدقيقة 82.

وأضاف مدير الكرة في الأهلي :"المباراة محطة هامة جداً، واجهنا خلالها المتصدر الذي سجل في كل مبارياته السابقة، والذي فاز في كل المواجهات باستثناء التعادل مرتين فقط، ولذلك كانت لديه القدرة على التسجيل في أي وقت في المباراة أمامنا".

النادي الأهلي للمباراة الثانية على التوالي يشارك بدون حارسه الأساسي شريف إكرامي معتمداً على الحارس الثاني محمد الشناوي الذي خرج بشباكه نظيفة أمام الإسماعيلي.

وعن هذا علق عبد الحفيظ "لا توجد أي أزمة على الإطلاق مع شريف إكرامي، قد يعود أساسياً في المباراة المقبلة، ربما يجلس احتياطياً أو لا يظهر في القائمة، كلها أمور فنية تخص حسام البدري فقط، لكن الحارس يتدرب بشكل جيد جداً".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق