بالفيديو.. الريال يكتسح أبويل ويتأهل لـ16 الأبطال.. وتوتنهام يقلب الطاولة على دورتموند هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

اكتسح ريال مدريد الإسباني مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بسداسية نظيفة في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا التي شهدت أيضا فوز توتنهام خارج الديار على بروسيا دورتموند بهدفين لواحد.

وبهذه النتيجة ضمن الفريقان التأهل لثمن نهائي البطولة، توتنهام بصفته الأول بـ11 نقطة وريال مدريد كثاني المجموعة بـ10 نقاط.

وعلى ملعب نيقوسيا جاءت أهداف الريال عبر الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني ناتشو والفرنسي كريم بنزيمة (هدفين) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين).

وتأتي هذه النتيجة لتعيد بعضا من الثقة للفريق الملكي الذي يمر بفترة صعبة في الليجا يبتعد فيها بفارق عشر نقاط عن برشلونة متصدر المسابقة، كما أنها شهدت عودة بنزيمة للتسجيل وأيضا كريستيانو رونالدو الذي بات يتصدر قائمة هدافي هذه النسخة من الـ"تشامبيونز" بثمانية أهداف.

حمل الهدف الأول توقيع لوكا مودريتش (ق23) من عرضية شتتها دفاع الفريق القبرصي لتصل إلى الكرواتي الذي سددها من مرة واحدة في الشباك.

ظهر كريم بنزيمة (ق39) بعد تبادل للكرة بين توني كروس والبرتغالي كريستيانو رونالدو ليمررها الألماني بينية للفرنسي المنفرد الذي لم يتوان عن ايداعها في الشباك.

لم تكد تمر سوى دقيقتين حتى جاء الهدف الثالث من ركنية سددها الفرنسي رفائيل فاران برأسه ثم أكملها ناتشو بلمسة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف بنزيمة الهدف الثاني له والرابع للفريق بعدما تبادل الكرة مع رونالدو الذي كان أمامه فرصة للتسجيل لكنه فضل التمرير للفرنسي.

حمل الهدف الخامس للريال توقيع رونالدو (ق49) بعد عرضية من مارسيلو ارتقى لها البرتغالي وحولها برأسه إلى داخل المرمى.

لم تكد تمر سوى دقيقتين حتى أضاف كريستيانو رونالدو هدفه الثاني والسادس للريال بعد خطأ فادح من دفاع أبويل في تمرير الكرة للخلف لتصل إلى بنزيمة الذي مررها لكريستيانو الذي انطلق وسددها في المرمى الخالي.

وعلى ملعب سيجنال إدونا بارك تمكن توتنهام من قلب الطاولة على مضيفه بروسيا دورتموند وحول تأخره بهدف لفوز بهدفين.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق بيير ايمريك أوباميانج بعدما تلقى تمريرة بالكعب من أندري يارمولينكو (ق31) جعلته منفردا بالمرمى ليسكنها الشباك.

وأدرك توتنهام التعادل (ق49) بواسطة هدافه هاري كين بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء سددها أرضية ماكرة لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة (76) تمكن الـ"سبيرز" من قلب النتيجة عن طريق الكوري هيونج مين سون الذي استغل تمريرة ديلي آلي داخل المنطقة ليسددها في المقص محرزا هدف التقدم.

وودع كل من بروسيا دورتموند وأبويل البطولة من هذه المرحلة، حيث يحتل الفريق الألماني المركز الثالث بنقطتين بفارق الأهداف عن أبويل.

لمشاهدة أهداف ريال مدريد.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف توتنهام.. اضغط هنا
 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق