أبرزها برشلونة ويوفنتوس.. مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا الليلة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستكمل اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهات ساخنة وحاسمة في بعضها، وسهلة نسبيا في باقي مبارياتها.

 

وتعد المباراة الأبرز تلك التي يحل فيها فريق برشلونة الإسباني ضيفا على نظيره يوفنتوس الإيطالي بالمجموعة الرابعة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وبنفس المجموعة يلتقي سبورتنج لشبونة البرتغالي مع نظيره أوليمبياكوس اليوناني في نفس التوقيت.

 

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز، لأن أي نتيجة مشابهة لمباراة الذهاب التي خسرها في كامب نو بثلاثية نظيفة، ستعقد الأمور عليه ويفشل في الوصول لدور الـ16.

 

ويتصدر برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويحل سسكا ثالثا برصيد 6 نقاط وفي المركز الأخير يأتي بنفيكا بلا نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية، يلتقي فيها فريق باريس جيرمان الفرنسي مع نظيره سيلتك الإسكتلندي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وفي نفس المجموعة يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني ضيفا على نظيره أندرلخت البلجيكي، في نفس التوقيت.

 

ويأمل سيلتك وأندرلخت لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على أملهما للتأهل لكأس الاتحاد الأوروبي بعدما حسم فريقي باريس جيرمان وبايرن ميونيخ التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال.

 

ويحتل سان جيرمان الصدارة برصيد 12 نقطة، وبايرن ميونيخ ثانيا برصيد 9 نقاط، وسيلتك ثالثا برصيد 3 نقاط، وأندلخت أخيرا بدون رصيد.

 

وفي المجموعة الثالثة، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره روما الإيطالي، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وفي نفس المجموعة يحل تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على كاراباكا الأذربيجاني في الساعة السابعة مساءً.

 

وتعد مباراة اليوم الفرصة الأخيرة لروما لأن أي نتيجة غير الفوز تعني وداعه البطولة، أما فوز أتلتيكو يعني وصوله للنقطة السادسة وتوقف روما عند 8 نقاط، بينما تشيلسي مرشح بقوة للوصول للنقطة العاشرة لسهولة مباراة كاراباكا.

 

ويتصدر روما المجموعة برصيد 8 نقاط، ثم تشيلسي ثانيا برصيد 7 نقاط، وأتلتيكو ثالثا برصيد 3 نقاط، وأخيرا كاراباكا نقطتين.

 

وفي المجموعة الأولى، يواجه فريق بازل السويسري الذي يضم الدولي المصري عمر جابر نظيره مانشستر يوناتيد الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، وبنفس المجموعة يلتقي سسكا موسكو الروسي مع بنفيكا في الساعة السابعة مساء.

 

ويسعى فريق مانشستر لتحقيق الفوز، بينما يتطلع بازل لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

 

يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم في المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحتل بازل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد سسكا موسكو.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق