صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مصطفى حجى يشارك في استطلاع يلا كورة (نجاحه مزدوج) كتب: طارق طلعت وهادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: طارق طلعت وهادي المدني

صرح مصطفى حجي أسطورة المغرب السابق، وعضو الجهاز الفني لأسود الأطلسي، بأن صلاح يستطيع الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في العام الحالي 2017.

يتواصل يلا كورة مع أبرز أساطير كرة القدم في إفريقيا، إضافة إلى عناصر من الأجهزة الفنية والمدربين من أجل الحصول على رأيهم في إمكانية حصول محمد صلاح على جائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقي.

وقال حجي في تصريحاته لـ"يلا كورة" بشأن إمكانية فوز صلاح: "بكل تأكيد، أنا حقا معجب بما حققه العام الحالي، ومستواه الطيب وقدراته المميزة التي أظهرها مع المنتخب المصري وتأهل لنهائي أمم أفريقيا والوصول لكأس العالم ومع روما ثم ليفربول."

وتحدث عن المنافسين مثل مانى وأوباميانج: "اعتقد أن أوباميانج خارج المنافسة فهو لم يحقق أي شيء على مستوى المنتخب، بينما محمد صلاح تميز على مستوى النادي والمنتخب، لكن اعتقد أن مانى ربما يكون منافس حقيقي لأنه قد موسم مميز."

ويتواجد محمد صلاح ضمن القائمة الأولية المكونة من 30 لاعبا بجوار عصام الحضري، وعدد من نجوم أفريقيا البارزين (طالع القائمة)

ويقام حفل الإعلان عن صاحب لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 في الرابع من يناير القادم، بمدينة أكرا الغانية.

طالع أيضا..

صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب جمهورية الكونغو يشارك في استطلاع يلا كورة (فعل كل شيء)  صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب أوغندا يشارك في استطلاع يلا كورة (يستحق الجائزة) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب زيمبابوي يشارك في استطلاع يلا كورة (حقق الحلم) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب بوتسوانا يرفض المشاركة في استطلاع يلا كورة (مش متابع) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب جامبيا يشارك في استطلاع يلاكورة (السريع يستحق الجائزة) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب غينيا يشارك في استطلاع يلاكورة (لن أصوت له) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ الكونغو الديموقراطية تُشارك في استطلاع يلا كورة (محجوزة له بشرط واحد) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب كينيا يشارك في استطلاع يلا كورة (تألق بامتياز) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب سوازيلاند يشارك في استطلاع يلا كورة (يظهر في الوقت المناسب) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب غانا يشارك في استطلاع يلاكورة (سأكون سعيد لو فاز) صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب الكاميرون يرفض الحديث صلاح أفضل إفريقي 2017؟ مدرب غانا للمحليين يشارك في استطلاع يلا كورة (هل من منافس؟)

المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق