بالفيديو - باريس سان جيرمان شو.. 7-1!

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحق باريس سان جيرمان الفرنسي سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وعاقب فريق باريس سان جيرمان ضيفه الاسكتلندي على تقدمه بهدف موسى ديمبلي قبل أن يمطر شباكه بسباعية.

وواصل باريس سان جيرمان تحقيقه للعلامة الكاملة بتحقيق الانتصار الخامس إلا أن الصدارة تأجل حسمها مع المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ.

كما حقق باريس سان جيرمان بذلك أكبر فوز في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم سيلتك أولا عبر الفرنسي موسى ديمبلي الذي سجل هدفه في الدقيقة الأولى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تعامل معها أراولا بشكل خاطيء لتسكن شباكه.

لكن التقدم لم يدم سوى ثماني دقائق بعد أن أدرك البرازيلي نيمار دا سيلفا التعادل لباريس سان جيرمان بتسديدة يسارية سكنت شباك سيلتك.

وعاد نيمار ليضيف الهدف الثاني له ولباريس سان جيرمان في الدقيقة 22 بعد أن تبادل الكرة مع فيراتي ثم سدد بيسراه من جديد في الشباك.

وجاء الدور على هداف الفريق إدينسون كافاني ليسجل هدفه الأول في المباراة بعد ركلة حرة مهدت لنيمار الذي مررها للأوروجوياني الخالي من الرقابة ليودعها في الشباك بالدقيقة 28.

واكتمل نصاب السيرك الباريسي بالشوط الأول من خلال الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي أضاف الرابع في الدقيقة 35 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الشوط الثاني هدأت وتيرة الأهداف بعض الشيء إلا أن سيلتك كان قد استسلم تماما للخسارة التي تضاعفت ولم يكتف الباريسيون بالرباعية.

ففي الدقيقة 75 من عمر المباراة سدد فيراتي من داخل منطقة الجزاء كرة رائعة لتسكن شباك سيلتك معلنا الهدف الخامس لباريس سان جيرمان.

وسجل كافاني أروع أهداف المباراة في الدقيقة 79 بعد أن حول على الطائر بتسديدة يمينية صاروخية العرضية التي أرسلها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وبعدها بدقيقة جاء الدور على داني ألفيش ليسجل السابع بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لا تصد لينهي باريس سان جيرمان المباراة بها.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق