هشام العامري: حزنت لعدم تواجدي في قائمة الخطيب.. ورسالة للجمعية العمومية

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلي السابق إنه شعر بحزن كبير لعدم انضمامه لقائمة محمود الخطيب التي تنافس في انتخابات النادي المقبلة موضحا أنه لا صحة لأي خلاف بينه وبين الخطيب. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح هشام العامري قائلا: "أتمنى التوفيق لمحمود الخطيب وقائمته، لأنها محترمة وقوية للغاية ووجوه ليست غريبة عن النادي سواء كخبرات أو شباب، هم خيرة شباب النادي ومستقبله".

وأضاف "لا توجد صحة لما أشيع حول غضبي لعدم انضمامي لقائمة الخطيب أو غضبه مني".

وتابع "قد أكون شعرت بالحزن لعدم انضمامي لقائمة محمود الخطيب، ليس من أجل المنصب لكنني كنت أتمنى تعلم الإدارة والخطيب رئيسا للأهلي وفي عهده، لأنني ظلمت في فترة من الفترات، لأنني حينما حلمت بوجود بعض الأشياء في إدارة الأهلي لم أجده".

وأردف "تمنيت الوجود وسط كوكبة كبيرة اختارها الخطيب لأتعلم منهم جميعا طريقة إدارة الأهلي وأتمنى التوفيق لهم جميعا، وأتمنى أن تعي الجمعية العمومية ذلك لأن تلك الفترة تسمى بعنق الزجاجة للنادي الأهلي، رموز الأهلي مهمة للغاية لأنها ليست مسألة تكريم لكنه حق علينا أن نختار الأنسب للنادي الأهلي ليس اختيار أسماء فقط، الخطيب الأصلح للأهلي في هذه الفترة".

واسترسل "أتمنى في حالة نجاح الخطيب أن يحل أزمة وحدة الصف واحتواء الجميع، الإدارة بمفهومها الرئيسي".

وأتبع "أقول للخطيب وقائمته سنحاسبكم يوم بيوم على الجدول الزمني الذي وضعتموه للفترة المقبلة في حالة نجاحكم، وهذا يعني أن بيبو وضع جدولا زمنيا للمحاسبة عليه".

وأكمل "هل يفكر الخطيب بعد كل هذا النجاح في حياته دخول هذه الانتخابات فقط لوضع اسم منصب رئيس النادي بجانب اسمه كإنجاز؟ الخطيب سيعمل لصالح الأهلي وهذا عهد عليه وعلينا أن نحاسبه وندعمه".

وأتم "رسالتي للجمعية العمومية؟ ستكتبون التاريخ للأهلي في الفترة المقبلة ولابد أيا كانت اختياراتكم عليكم أن تحشدوا وأقرأوا التاريخ جيد وأقرأوا كذلك البرامج، كما ترغبون في محاسبة من سيتولى المهمة حاسبوا أنفسكم اختياراتكم لصالح مستقبل النادي.".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق