بالصور – طاهر يوضح سبب رفضه اللجوء للمحكمة الرياضية وكيف سيطور الأهلي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمود طاهر رئيس الأهلي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة السبب الرئيسي الذي دفعه لعدم اللجوء للمحكمة الرياضية في أزمة ناديه مع اللجنة الأولمبية.

وكانت اللجنة الأولمبية أقرت باستخدام اللائحة الاسترشادية في الأهلي بعد رفضها إقامة التصويت على اللائحة الخاصة بالنادي الأحمر على يومين.

وتحدث طاهر في ندوته التي أقيمت يوم الخميس بشركة بترول خليج السويس "جابكو" قائلا:"لم أتراجع في الأزمة مع اللجنة الأولمبية كما قيل".

وواصل"رفضت اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية خوفا من تجميد النشاط الرياضي في مصر مما سيترتب عليه حرمان المنتخب من المشاركة في كأس العالم 2018 على الرغم من صحة موقف النادي".

وعن كيف سوف يطور الأهلي حال نجاحه في الانتخابات علق"نسعى لتحويل النادي إلى مؤسسة اقتصادية ناجحة تكون قادرة على استكمال الانجازات الاجتماعية سواء خدمات أو انشاءات ودعم كل الفرق الرياضية بأبرز الللاعبين لحصد المزيد من البطولات وبداية مشروع بناء الاستاد الخاص بالنادي".

وزار طاهر وأعضاء قائمته الانتخابية شركة البترول لعقد جلسة مع أعضاء النادي العاملين الذين لم تتح لهم الفرصة التواجد في النادي لحضور الندوات.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق