الداخلية تهدد خطة الأهلي للسيطرة على القمة كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عبد القادر سعيد

يخوض النادي الأهلي تحدي جديد في بطولة الدوري المصري بمواجهة الداخلية في مباراة ستقام على استاد القاهرة في تمام الثامنة من مساء الجمعة ضمن منافساة الجولة العاشرة في المسابقة.

فريق الداخلية يستقر في منطقة الوسط بعدما قسم مبارياته التسع التي خاضها إلى ثلاثة أجزاء، ثلث للانتصارات وثلث للتعادلات وثلث للهزائم، ليحصد 12 نقطة ويتمركز في المرتبة التاسعة في جدول الترتيب.

رجال علاء عبد العال يشكلون تهديداً كبيراً على النادي الأهلي حيث أنهم ضمن أقوى خطوط الهجوم في الدوري بتسجيل (12 هدف) بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الزمالك صاحب الهجوم الأقوى.

لكن دفاعات الفريق العسكري ضمن الأسوأ حيث استقبل الفريق 12 هدف في 9 مباريات، ليصبح فارق الأهداف 0 ، في حين أن النادي الأهلي لم تستقبل شباكه سوى 3 أهداف فقط في 5 مباريات.

العملاق الأحمر نجح في تسجيل 11 هدف رغم أنه لم يخض مبارياته كاملة حتى الآن بسبب المؤجلات، وهو ما يعني أن الداخلية سوف يواجه هجوماً شرساً يسجل في كل المباريات.

رحلة القمة

الأهلي لم يفقد أي نقاط منذ التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الأولى ليحقق 4 انتصارات متتالية، كان أخرها وأكبرها على المتصدر "وقتها" الإسماعيلي بنتيجة (2-0)، لتساهم هذه النتيجة في تراجع الأصفر للمركز الثاني وتقدم المصري ولو مؤقتاً للصدارة بفارق نقطتين.
واحدة من أصعب المباريات ضد فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة العاشرة في

ويأمل رجال البدري في استكمال رحلتهم نحو القمة بتحقيق الانتصارات المتتالية وحصد نقاط المؤجلات التي لو نجح الأحمر في اقتناصها كاملة سيتربع بفارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه في الصدارة.

لكن هذه الرحلة تبقى مهددة في كل مباراة حيث يخوض البطل التاريخي للدوري المصري تحديات مختلفة في كل أسبوع، أحدثهم سيكون فريق الداخلية الذي يظهر دوماً بصورة طيبة أمام أندية القمة.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 10 في الدوري المصري

التاريخ: 24 نوفمبر 2017

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، دي إم سي سبورتس، نايل سبورت


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق