فهمي: المناظرة مع طاهر كانت فرصة الخطيب للرد على المشككين في قدراته كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عبد القادر سعيد

اعتبر مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي أن المناظرة بين الثنائي المرشح لرئاسة النادي الأهلي محمود الخطيب ومحمود طاهر كانت فرصة طيبة للأول.

فهمي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن المناظرة بين طاهر والخطيب كانت فرصة لنجم الأهلي السابق، مضيفاً: "الكثيرون يشككون في قدرات الخطيب الإدارية، وأعتقد أن المناظرة مع طاهر كانت فرصة طيبة للرد على هذه الاتهامات".

وتدخل مدحت شلبي مقدم البرنامج ليعلن عن دعوته لمناظرة بين طاهر والخطيب، مفصحاً: "تلقيت موافقة من محمود طاهر بإجراء المناظرة على الهواء، أما الخطيب فرفض وفضل الظهور بشكل فردي مع عمرو أديب".

يذكر أن محمود الخطيب كان قد أجرى ندوة انتخابية حاشدة في مقر الأهلي بالجزيرة مساء الخميس رد خلالها على التشكيك في قدراته الإدارية، مشيراً إلى أنه تعلم الكثير من الخبرات كلاعب كرة قدم بالإضافة إلى أعماله ونجاحاته الإدارية التي كانت بعضها بإسناد مباشرة من صالح سليم أحد أيقونات الإدارة في النادي الأحمر.

مصطفى مراد فهمي المرشح على مقعد النائب في قائمة محمود طاهر علق على دعوة العامري فاروق المرشح للمنصب نفسه في قائمة الخطيب بشأن دعوة طاهر لمناظرة على الهواء، قائلاً: "ما أعرفه أن المناظرة تكون بين شخصين مرشحان لمنصب واحد".

وأنهى فهمي قائلاً: "أتابع الانتخابات الفرنسية على سبيل المثال منذ السبعينات، ودائماً أرى المرشحان في المناظرة يتنافسان على منصب واحد، ولذلك انتقدت طلب العامري لمناظرة طاهر".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق