كلوب: سعيد بما سيقوله الجميع عن "البديل" صلاح كتب: عمر قورة وأيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: عمر قورة وأيمن جيلبرتو

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن سعادته بإراحة نجم فريقه المصري محمد صلاح خلال المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي.

وكان صلاح شارك كبديل أمام رفاق رمضان صبحي، وأحرز هدفين في سبع دقائق فقط، ليقود الريدز إلى الفوز (3-0) وتعزيز المركز الخامس بـ26 نقطة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه صباح الجمعة: "لقد أجرينا 6 تغييرات خلال آخر مباراتين، في كرة القدم يمكنك أن تفعل ما تريد ولكن عليك أن تفوز دائما".

وأضاف: "في حال عدم الفوز، سيقول الجميع إن تلك التغييرات خاطئة، وإذا فزت سيقولون إنها فكرة جيدة، لذلك نحن بحاجة للاعتماد على الفريق بأكمله بشرط الفوز".

وتابع: "كان من المهم أن يشارك جميع اللاعبين، لا يمكننا الراحة، سنواجه في المباراة المقبلة برايتون، ثم سبارتاك موسكو بدوري الأبطال، ثم الديربي (مواجهة إيفرتون)".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "أنا سعيد حقا بأن الجميع سيقول اليوم إنها كانت فكرة جيدة إراحة مو صلاح وإشراكه لمدة 15 دقيقة فقط ويسجل هدفين".

يُذكر أن صلاح أحرز 17 هدفا في 21 مباراة لعبها بقميص الريدز في جميع المسابقات بالموسم الجاري، متربعًا على صدارة هدافي البريمير ليج برصيد 12 هدفًا حتى الآن.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق