انييستا: نحتاج كوتينيو في يناير.. لا أهتم باخبار الريال ونيمار.. والكرة الذهبية بلا معايير هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

يعتقد أندريس إنييستا، لاعب وسط وقائد برشلونة الإسباني، أن مدافع بالميراس البرازيلي، الكولومبي ييري مينا، ولاعب وسط ليفربول الإنجليزي فيليبي كوتينيو سيكونان "صفقتين كبيرتين" للفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد إنييستا في تصريحاته "أعتقد أنهما سيكونان صفقتين هامتين"، في الوقت الذي يؤمن فيه أنهما مناسبان لشخصية البرسا: "إنهما يمتلكان مستوى كبيرا وقدرة على مواصلة التطور داخل فريق كبير مذل هذا وهما مستعدان لتحمل ضغوط ارتداء قميص البرسا".

وجاءت تصريحات اللاعب الملقب بـ"الرسام" خلال مشاركته في حدث دعائي مع جماهير الفريق الكتالوني.
وفي حالة التعاقد مع المدافع الكولومبي الشاب (23 عاما) لسد الفراغ الذي سيخلفه الرحيل المحتمل للأرجنتيني خابيير ماسكيرانو.

وتحدث إنييستا مع ماسكيرانو ويدرك احتمالية رحيل المدافع الدولي الأرجنتيني، ولكنه نفى تأكيد هذا الأمر حتى الوقت الراهن.

وقال في هذا الصدد "أتمنى بقاء خابي، لأنه بالإضافة لكونه لاعب كبير فهو شخصية هامة للغاية داخل المجموعة. حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي. وإذا حدث، سنقيم الأمر في حينه".

كما تحدث اللاعب الدولي عن الأخبار المتداولة حول التعاقد المحتمل لريال مدريد خلال الصيف المقبل مع زميله السابق في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق حول هذا الأمر "لا أعطي أهمية كبيرة لهذا الأمر، على الرغم من أنه سيشعرني بالضيق لأنه لاعب متفرد وحاسم، وفي هذه الحالة، سيدعم صفوف غريمنا التقليدي".

كما تطرق للحديث عن الكرة الذهبية الخامسة التي حصدها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي، الأسبوع الماضي ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال في هذا الصدد "دائما كنت أقول إنها جائزة لا تخضع لمعايير محددة. إذا كانت بالألقاب، أم لا، إذا كانت بالألقاب مع منتخب بلادك، أم لا.. كل شخص لديه لاعبه المفضل ولكني لا أعتقد بأي حال أن لاعب بحجم كريستيانو لا يستحق الكرات الذهبية التي حصل عليها".

وأبدى إنييستا، الذي غاب عن مواجهة الفريق الماضية في الليجا أمام فياريال وانتهت بفوز البرسا بثنائية نظيفة بسبب حمل عضلي زائد في العضلة النعلية للساق اليسرى، تفاؤله بقدره على اللحاق بالمباراة المقبلة أمام ديبورتيفو لا كورونيا يوم الأحد على ملعب "الكامب نو".

وأشار "أشعر أنني بحالة جيدة إلى حد كبير. لم تكن الإصابة فقط، ولكن مشاكل عديدة. أعتقد أن الوقت كان ضيقا بالنسبة للمباراة الماضية، ولكني أتمنى مشاركتي في مباراة الأحد".

وتحدث قائد البلاوجرانا عن قرعة ثمن نهائي دور الأبطال التي أوقعت الفريق في مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح "أول ما فكرت فيه عندما أوقعتنا القرعة أمام تشيلسي هو أنها ستكون مباراة قوية وصعبة أمام فريق قوي جدا على جميع الأصعدة، ولكن بالطبع أيضا تبادرت إلى ذهني ذكريات طيبة، الأفضل على المستوى الشخصي التي عشتها".

يذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن يوم 20 فبراير فيما سيكون ملعب "الكامب نو" مسرحا لمواجهة الإياب يوم 14 مارس.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق