ليفربول 0-0 وست برومتش.. صلاح وحجازي يهدران كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: أحمد شريف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي ليفربول ووست برومتش في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلم يلا كورة بأن محمد صلاح سيتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي خلال المباراة، ليكون في مواجهة أمام أحمد حجازي زميله في منتخب مصر ومدافع وست برومتش.

ومن المقرر أن يعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيل فريقه كاملاً قبل ساعة كاملة من المباراة التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

ملخص المباراة

نجح ليفربول في فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها في الوقت الذي تراجع فيه وست برومتش للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وتشكلت الخطورة الأولى خلال المباراة لليفربول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 15 بعدما مرر كرة رائعة نحو فيرمينو لينفرد على إثرها بالمرمى ولكنه صوب الكرة بجوار القائم.

وجاءت الخطورة الأولى لوست برومتش عن طريق كانو في الدقيقة 30 بعد تصويبة بعيدة المدى من الويلزي لترتطم بالعارضة وتضيع فرصة الهدف الأول على الضيوف.

وتهادت كرة أمام محمد صلاح داخل منطقة جزاء وست برومتش في الدقيقة 43 ليصوبها نحو المرمى ولكنها ارتمطت في إيفانز لتذهب بعيداً عن المرمى.

وكاد كريشوفياك أن يسجل الهدف الأول لوست برومتش في الدقيقة 49 بعدما حول كرة ثابتة نحو المرمى ولكن كاريوس أنقذها ببراعة لتتحول إلى ركنية.

ركنية وست برومتش كادت أن تترجم لهدف أيضاً بعد كرة عرضية لعبها ياكوب برأسه ليظهر كاريوس من جديد بتصدي رائع.

ومرة أخرى، ركنية جديدة لوست برومتش لُعبت نحو حجازي الذي لعبها برأسه نحو المرمى ولكنها علت العارضة لتنتهي الخطورة عند هذا الحد.

صلاح رد على حجازي في الدقيقة 57 بعدما تلقى عرضية من أرنولد ليحولها برأسه داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

تشكيل ليفربول: كاريوس، أرنولد، لوفرين، كلافان، روبيرتسون، كان، فينالدوم، كوتينيو، صلاح، ماني، فيرمينو.

تشكيل وست برومتش: فوستر، نيوم، حجازي، جيبس، إيفانز، ياكوب، ليفرمور، ماكلين، كريشوفياك، كانو، روندون.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق