من إشادة بيل لتعجب زيدان.. هكذا تحدث العالم عن تألق "خصيف" أمام ريال مدريد

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال 45 دقيقه وبالتحديد في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام الجزيرة الإماراتي بالدور قبل النهائي من مونديال الأنديه قدم علي خصيف مباراة كبيرة وصفت بأنها "مباراة عمره".

فالحارس الإماراتي قام بـ 11 تصديا خلال تواجده على أرض الملعب وكان قد وصل لتصديه رقم 6 بعد مرور 13 دقيقة فقط من بداية اللقاء، وحاول الحارس صاحب الـ30 عاما الاستمرار في التألق وذلك على الرغم من إصابته بمنتصف الشوط الأول ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه حتى خروجه متأثرا بآلام في العضلة الأمامية بالدقيقه 51 لينجح بعدها ريال مدريد بدقيقتين في إحراز أولى اهدافه بالمباراة وهدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو.

اداء خصيف لم يمر مرور الكرام على متابعي المباراة سواء إعلاميا او للجمهور وظهر ذلك على ردود متابعي المباراة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فتألقه كان ملفت للنظر بالنسبه لحارس غير مشهور في نظر الصحف الأوروبية كانت المفاجأة مضاعفة.

خصيف تم تشبيهه بتلك المباراة بالشخصية الكارتونية "الحارس وليد" في مسلسل الأطفال (كابتن ماجد) وذلك بسبب التصديات الإعجازية التي قدمها أمام رونالدو وبنزيمة وإيسكو وذلك على الرغم من إصابته وآخريين قاموا بتشبييه في تلك المباراة بخليط بوفون وكاسياس ونوير بسبب سرعة رد فعله في تصديات عديدة.

وقدم خصيف 7 تصديات صعبه كانت تستحق الإشادة من الجميع فخرج بيل صاحب هدف الفوز بعد المباراة متحدثا عن خصيف قائلا:

"بدأنا الأمر ببعض من الضحكات على دكة البدلاء بشأن اول تصدياته ولكن بعد ذلك الأمر أصبح جديا وصعب للغاية، هو حارس رائع"

وعندما تم سؤال زيدان عن عدم احرازهم هدف بالشوط الأول لم يكن لدى المدرب الفرنسي أي تفسير قائلا: "لا أفهم كيف لم نسجل من كل هذه الفرص، قدموا مباراة جيده ولكن الهدوء ساعدنا لإنهاء هذه المباراة."

وبقناة كواترو الاسبانيه اتهموا تصديات علي خصيف بالتسبب بـ "الهلوسه" على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صعوبة التصديات التي قام بها أمام ريال مدريد وحرمانهم من الخروج بعدد وافر من الأهداف وانهاء المباراة مبكراً بالشوط الأول وانه قدم 45 دقيقه تاريخية في تاريخ مونديال الأندية خلال تلك المباراة.

ومن الصحف البرازيله التي كانت تتابع المباراة عن قرب من أجل معرفة منافس فريقهم جريمو البرازيلي بالمباراة النهائيه عنونت جلوبو سبورت البرازيلية المباراة قائلة

"على الرغم من معجزات الخصيف وهدف رومارينهو نجح ريال مدريد في التأهل للمباراة النهائيه".

ومن فوكس سبورت الكولومبيه - "في مباراة عمره، الخصيف يلمع أمام رونالدو ويحرمه من 3 أهداف مؤكده."

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق