الأهلي لا يعرف سوى الفوز أمام طنطا خلال تاريخ مواجهاتهما

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل فريق النادي الأهلي ضيفا على نظيره طنطا، في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

 

ويشير تاريخ مواجهات الأهلي وطنطا إلى تفوق كبير للأحمر،فخلال 22 مباراة جمعت الفريقين في الدوري، تمكّن الأهلي من تحقيق 18 انتصارًا، بينما سيطر التعادل على 4 مباريات، ولم يسبق أن خسر الأحمر أمام طنطا في أي مباراة.

 

الأهلي أحرز في شباك طنطا بالدوري 44 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 6 أهداف فقط.

 

التقى الأهلي وطنطا في الموسم الماضي مرتين، الأولى في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون مقابل أحرزه التونسي علي معلول من ركلة جزاء، وكرر الأهلي فوزه بنفس النتيجة في الدور الثاني حيث أحرز سليماني كوليبالي الهدف الوحيد في المبارة.

 

وجاء أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 1975-1976 بنتيجة 6-صفر لصالح الأهلي.

 

ويدخل الأهلي مباراة طنطا بقائمة، تضم اللاعبين: شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ورمضان مصطفى، وباسم علي، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، ومؤمن زكريا، وأحمد ياسر ريان، وميدو جابر، ووليد سليمان، وباكا، وأحمد حمدي.

 

ويحتل الأهلي  المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما طنطا في المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق