بالفيديو - رسالة قوية قبل الكلاسيكو.. برشلونة يكتسح ديبورتيفو برباعية

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح برشلونة في تعزيز صدارته للدوري الإسباني بعد أن حقق انتصارا كبيرا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الجولة 16 من البطولة.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 42 نقطة مبتعدا بالصدارة أكثر وبفارق ست نقاط عن أبرز ملاحقيه أتليتكو مدريد.

كما وجه برشلونة رسالة قوية لريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل والتي ستجمعهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وشهدت المباراة حالة غريبة من سوء الحظ التي لازمت ليونيل ميسي هداف الليجا والذي منعه القائمين والعارضة من 3 أهداف كما أهدر ركلة جزاء تصدى لها روبن حارس ديبورتيفو لاكورونيا.

وافتتح الأوروجوياني لويس سواريز أهداف المباراة في الدقيقة 29 من الشوط الأول بعد أن ضرب ميسي مصيدة التسلل ليصبح في مواجهة المرمى ليقرر التمرير لسواريز والذي أودعها في الشباك بسهولة.

وتصدت العارضة لهدف محقق من ميسي الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكن الحظ منعه من إضافة ثاني الأهداف، ووقف الحظ أمام ميسي من جديد الذي سدد في القائم الأيسر لكن هذه المرة وجدت الكرة البرازيلي باولينيو الذي تابعها في الشباك مسجلا ثاني الأهداف في الدقيقة 41.

وألغى حكم المباراة هدفا صحيحا لسواريز قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تخطت كرته خط المرمى لكن لاهوز حكم المباراة رفض احتسابه.

وفي الشوط الثاني لم يلتقط ديبورتيفو لاكوورنيا أنفاسه حتى وجد لويس سواريز يضيف الثالث في شباكه بعد عرضية رائعة من سيرجي روبرتو ليودعها الأوروجوياني في الشباك بالدقيقة 47.

وعاد القائم في الدقيقة 68 ليحرم ميسي من هدف جديد بعد ضربة حرة متقنة نفذها النجم الأرجنتيني، لتأتي فرصة التعويض أمامه بعدها بدقيقتين بعد أن حصل سواريز على ركلة جزاء لكن هذه المرة روبن حارس ديبورتيفو لاكورونيا تصدى له.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة نجح برشلونة في إضافة الرابع بعد هجمة منظمة انتهت عند جوردي ألبا الذي سدد في القائم ليتابعها البرازيلي باولينيو.

واستسلم لاعبو ديبورتيفو لاكوورنيا لفكرة الخسارة بنتيجة كبيرة وكادت أن تتضاعف لولا سوء إنهاء الهجمة الأخيرة من قبل لاعبي برشلونة لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق