كلوب يكشف ما تغير في صلاح عن الصيف الماضي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن لاعبه محمد صلاح تغير كثيرا عن ما كان عليه في صفوف روما.

صلاح حقق بداية لا يحلم بها أي لاعب مع ناديه الجديد، فقد سجل 23 هدفا في 29 مباراة لعبها بقميص الفريق، وينافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة جارديان يوم الأحد: "أود أن يشاهد الجميع مقاطع الفيديو التي شاهدناها لصلاح قبل ضمه، فقد تغير كثيرا".

وأضاف "على سبيل المثال، لم نشاهده يسجل هدفا مثل هدفه الثاني في شباك ليستر سيتي، وهذا يدل على ما تفعله الثقة في اللاعب، هو قوي جدا جسديا".

وعلق المدرب الألماني على إهدار صلاح لعدة فرص في لقاء ليستر قبل أن يسجل مرتين بقوله "المهاجم الذي يعيش حالة تألق يعلم أنه ستأتيه فرصا أكثر ليسجل منها".

وأردف "عندما مر من هاري ماجوير في منطقة الجزاء وسدد الكرة خارج المرمى لم يكن سعيدا، لكن رغبته في تسجيل الأهداف تظهر في أعلى مستوى".

وواصل "لقد غضب صلاح مني حين استبدلته بعد 65 دقيقة من مباراة سوانزي، هذه هي العقلية التي نحتاج إليها".

صلاح ينافس هاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 21 جولة، فالدولي الإنجليزي يتصدر القائمة بـ18 هدفا مقابل 17 للنجم المصري.

وأشار كلوب "كان من الواضح أننا سنتعاقد على لاعب خطير جدا يلعب بقدمه اليسرى الرائعة ليساعدنا كثيرا في لعب الفريق بخطط مختلفة، والقيام بأشياء غير متوقعة".

واستمر "صلاح يمكنه اللعب كمهاجم متأخر أو كصانع ألعاب، مثل ساديو ماني وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو، فهم يسببون المشاكل لأي دفاع".

وأتم مدرب بروسيا دورتموند السابق "يعلم أي دفاع يلعب ضد ليفربول أنه في حالة فقدان الكرة فأن صلاح وماني سيركضان نحو المرمى بأقصى سرعة".

..

ضربة موجعة.. ميرور: صلاح يغيب أسبوعين على الأقل "قد لا يلعب ضد سيتي"

3 أساطير تتغنى بصلاح: اكتشاف.. "يذكرني بميسي ويتمركز بامتياز"

لاعب ليفربول السابق: صلاح هو صفقة الموسم "يتفوق على موراتا"

بالفيديو - مرتضى: استاد الزمالك بسعة 45 ألفا وودية عالمية برعاية تركي آل شيخ

حصاد 2017 - بطولة واحدة.. 18 صفقة جديدة و5 مدربين خلال عام للنسيان في الزمالك

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق