ماركا: ريال مدريد يستعد لضم ثلاثي NHL لتعويض BBC كتب: إبراهيم علي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: إبراهيم علي

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني التحضير للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بسبب تراجع مردود النادي الملكي.

صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت اليوم الأربعاء أن النادي الملكي يسعى لتقوية الخطوط من أجل إعادة البريق للفريق.

ماركا ذكرت أنه وبعد نجاح باريس سان جيرمان في ضم نيمار ومبابي، بالإضافة إلى نجاح الغريم التقليدي برشلونة في ضم عثمان ديبملي وكوتينيو فإن النادي الملكي بات مطالبًا أمام الجماهير باتخاذ خطوات مماثلة وايجاد بديل للثلاثي BBC.

وأضافت الصحيفة أن فريق العاصمة الإسبانية يأمل في التعاقد مع الثلاثي نيمار والبلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي، ويتقدمهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وأطلقت عليهم الصحيفة ثلاثي (NHL).

وشددت ماركا على أن البولندي ليفاندوفيسكي محل شك من الانضمام للملكي خاصة بسبب كبر سنه، كما رصدت الصحفية أن العناصر البديلة هي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي وماورو إيكاردي لاعب إنترناسيونالي الإيطالي.

وتعود رغبة ريال مدريد في ضم الثلاثي نيمار وهازارد وليفاندوفسكي (NHL) إلى أن الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما (BBC) لم يسجلوا خلال الموسم الحالي سوى 10 أهداف فقط في الليجا، 4 أهداف لكلاً من رونالدو وبيل، وهدفين من توقيع بنزيما، بالإضافة إلى تراجع مستوى النادي الملكي خلال هذا الموسم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر برشلونة بفارق 19 نقطة.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي شارك خلال هذا الموسم في 26 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالهم 21 هدفاً وصنع هدفين، بينما شارك نيمار في 22 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالهم 20 هدفاً وصنع 14 أخرين، أما هازارد فشارك في 28 مباراة خلال هذا الموسم مع البلوز في جميع المسابقات استطاع تسجيل 9 أهداف وصناعة 8 أهداف أخرين.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق