إيهاب جلال: لا أهتم بالانتقادات.. وحفني ليس "ضعيفا" وهذا موقف روقة والعجان

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك على عدم متابعته لأي برامج كروية أو الاهتمام بأراء المحليين في القنوات الفضائية.

وحقق الزمالك الفوز الأول مع إيهاب جلال على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ19 للدوري. (طالع التفاصيل)

وقال إيهاب جلال عقب المباراة لقناة النيل للرياضة: "دائما أؤكد أني لا أتابع أي برامج كروية ولا أشغل بالي بانتقادات المحلليين الكرويين لي أو لفريقي".

وأضاف "أركز فقط في الملعب وكيف أطور أداء الفريق لتحقيق الفوز، وأتابع بعض أراء الشباب القريب من الفريق وكلها إيجابية عن الأداء والمستوى الذي تحسن خلال المباريات السابقة".

وانتقل جلال للرد على عدة أسئلة خاصة بلاعبي فريقه قائلا: "البعض يقول أن أيمن حفني يعاني من ضعف لياقة بدنية وهذا أمر غير صحيح بالمرة، حفني قوي بدينا ويلعب بحماس ورجولة في الملعب وينفذ الأداور الهجومية والدفاعية بشكل جيد رغم صغر جسده".

وعن باسم مرسي قال "باسم كان غير جاهز بدنيا في الفترة السابقة والآن يعود بشكل تدريجي، ولذلك لم ندفع به من البداية ضد الداخلية وهو فقط يحتاج بعض الثقة للظهور بشكل جيد واستعادة مستواه المعهود".

وأشاد جلال بصانع ألعاب فريقه محمد إبراهيم قائلا: "لعب بشكل جيد وأدى الأدوار الهجومية والدفاعية المطلوبة منه وكان جيدا على مستوى التحركات في الملعب رغم أنه لم يوفق في الفرص التي أتيحت له أمام المرمى".

وفسر إيهاب جلال غياب مؤيد العجان ومحمد أشرف (روقة) قائلا "العجان أحد اللاعبين الأساسيين ومثله مثل أحمد أبو الفتوح، أما روقة كان لا يشارك في الفترة الأخيرة وبالتأكيد سيحصل على فرصة اللعب ولكنه الآن في مرحلة التجهيز".

وأكد "في كل مباراة نضم 18 لاعبا فقط لقائمة الفريق ومن الطبيعي أن يخرج البعض القائمة ويظهر البعض الآخر".

وعن فشل انضمام التونسي حمدي النقاز للزمالك قال: "الأزمة حاليا أننا سمحنا لأحمد مجدي بالرحيل عن الفريق والآن لدينا حازم إمام فقط في مركز الظهير الأيمن، والآن سنحاول البحث عن لاعب آخر معه أو الاعتماد على أحمد توفيق رغم أنه لا يفضل المشاركة على طرف الملعب".

وتطرق للحديث عن علاقة أحمد الشناوي مع مدرب حراس المرمى مصطفى كمال قائلا: "الشناوي علاقته مميزة للغاية مع كمال وفي الأسبوعين الماضيين خضع لبرامج تدريبية مكثفة، والآن أعتقد أن علاقة الشناوي بمصطفى كمال أقوى بكثير من علاقته بي".

وأتم تصريحاته "نسعى للفوز بكل المباريات المتبقية لنا في الدوري ولن نشعر باليأس في طريقنا المتبقي".

اقرأ أيضا

24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين

استوديو في الجول - صفقة سانشيز ومخيتاريان.. إضافة لـ يونايتد ومشاكل أرسنال

سموحة لـ في الجول: نرفض اللعب في استاد طنطا.. لا يصلح لممارسة كرة القدم

إنبي لـ في الجول: متمسكون بصلاح محسن حتى نهاية الموسم إلا في حالة واحدة

خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر

تحقيق في الجول – لماذا يتجه الدوري السعودي لضم المصريين.. وهل يؤثر على مواجهة المونديال؟

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق