حقا؟ تقرير: ريال مدريد لا يرغب في دفع أكثر من 80 مليون يورو لانتداب صلاح

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلط تقرير إسباني الضوء على جهود فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال المدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق مستقبلا بعد سلسلة من النتائج السيئة وكان من ضمن خططه ضم المحترف المصري محمد صلاح.

وأوضح تقرير موقع دياريو جول أن بيريز اجتمع مع رامي عباس وكيل أعمال المحترف المصري في سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي الإسباني لمناقشة إمكانية ضم صلاح الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن بيريز يسعى لتدعيم صفوف الفريق من حراسة المرمى وحتى خط الهجوم ويأتي ديفيد دي خيا وتيبو كورتوا حارسي مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب ضمن الأسماء المطروحة، وأيضا هاري كين ونيمار دا سيلفا مهاجمي توتنام وباريس سان جيرمان على الترتيب.

ويعاني ريال مدريد كثيرا هذا الموسم فبات الفارق مع برشلونة متصدر الدوري 19 نقطة ويحتل حاليا المركز الرابع.

وشدد التقرير على مناقشة الاجتماع الذي أقيم بين وكيل أعمال صلاح ورئيس نادي ريال مدريد لكافة التفاصيل من أجل حسم تلك الصفقة.

وقال التقرير إن بيريز يعلم أن مفاوضاته لضم صلاح لن تكون سهلة لكنه عرض رغبته لوكيل أعمال اللاعب في إتمام الصفقة بما يتراوح بين 70 إلى 80 مليون يورو فقط!

وكان صلاح قد انضم إلى صفوف ليفربول هذا الصيف مقابل 42 مليون يورو قادما من روما الإيطالي وتألق اللاعب بصورة لافتة للنظر.

وشدد التقرير الإسباني على تمسك ليفربول باللاعب المصري خاصة مع رحيل كوتينيو إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو وهو ما يجعل التفريط في الفرعون المصري بقيمة تقارب صفقة اللاعب البرازيلي.

ويعتقد التقرير الإسباني أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد لن يستمر بعد نهاية الموسم وربما يرحل عن الفريق بعض اللاعبين مثل كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وجاريث بيل مع اقتراب كريستيانو رونالدو من الرحيل هو الأخر.

ويحتل صلاح حاليا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ18 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنام الذي سجل 20 هدفا.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق