بنزيمة جاهز للعودة إلى قائمة الريال.. وباييخو يعاني من إصابة عضلية  هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لمران فريقه ريال مدريد بشكل طبيعي اليوم السبت وبإمكانه العودة للقائمة بعد غيابه عن خمسة لقاءات رسمية منذ إصابته خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة يوم 23 ديسمبر الماضي، والتي خسر فيها الملكي بثلاثية نظيفة على أرضه سانتياجو برنابيو.

ومنذ ذلك الوقت، لم يستطع اللاعب الفرنسي خوض مباراتي نومانسيا بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وليجانيس في ذهاب ربع نهائي نفس البطولة كما لم يشارك في مواجهتي سيلتا فيجو وفياريال بالليجا.

وبعد مرور شهر تقريبا على آخر مشاركة له مع الفريق، قد يعتمد مواطنه المدير الفني للملكي زين الدين زيدان على خدماته في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الـ20 من الليجا.

وطيلة الأسبوع، تدرب بنزيمة بشكل طبيعي مع الفريق وشارك في حصة مران اليوم مع زملائه المعتادين، رافائيل فاران ولوكا مودريتش ومارسيلو وكيلور نافاس وماتيو كوفاسيتش وكاسيميرو وجاريث بيل وأشرف حكيمي وكريستيانو رونالدو وموحا راموس.

فيما غاب عن المران سرخيو راموس الذي لا يزال يجري مرانه منفردا استكمالا لرحلة تعافيه من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى.

وغاب أيضا خيسوس باييخو الذي تعرض خلال مواجهة ليجانيس الخميس بالكأس لإصابة عضلية.

وأعلن ريال مدريد السبت أن مدافعه خيسوس باييخو يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية بالساق اليمنى.

وأفاد النادي في بيان على موقعه الإلكتروني إن عودة باييخو للملاعب تعتمد على تطور حالته، خاصة وأن هذه هي الإصابة الثالثة التي يتعرض لها اللاعب (21 عاما).

ولم يتمكن باييخو من استكمال الشوط الأول من مباراة الريال أول أمس الخميس أمام ليجانيس في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، لشعوره بآلام وحل محله ناتشو فرنانديو (ق14).

 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق