كردي: اختيار علام مستشارا لرئيس الاتحاد نوع من التكريم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين جمال علام الرئيس السابق للاتحاد مستشارا للرئيس الحالي هاني أبو ريدة نوعا من التكريم.

وصرح كردي عبر برنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "أعتقد أن هذه الخطوة نوع من التكريم لجمال علام على تجربته 4 سنوات، فلا يوجد مانع من الاستفادة به في المرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية والموازنات". وأضاف: "المرحلة المقبلة بها مداخل عديدة لاتحاد الكرة، وسيكون لجمال علام دور مع رئيس الاتحاد هاني أبوريدة".

وتابع "لا أعلم ملامح اللجنة المشرفة على معسكر المنتخب لكأس العالم، لقد تم تشكيلها عقب مغادرتي لاجتماع المجلس قبل نهايته، لارتباطي بإنهاء بعض الأمور الخاصة مع مصلحة الضرائب".

في سياق آخر، أضاف كرم كردي "أشرف قاسم له مطلق الحرية في الموافقة أو الرفض، كنا نرى أنه الأنسب لمنتخب الناشئين مواليد 2001، ولكنه وجد أنه أقل من طموحاته أو الصعب التعامل في هذا السن، فهو الأدرى بظروفه، فهو شخصية مميزة، سبق لي التعاون معها عندما كنت رئيسا لنادي الأوليمبي".

واختتم "كان هناك عدة مرشحين أجانب، ولكن المجلس وجد أن شوقي غريب هو الأنسب للمنتخب الأوليمبي، والأكثر كفاءة بين المرشحين المصريين بفضل إنجازاته السابقة مع المنتخب الأوليمبي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق