جوارديولا: سعيد للغاية بالتأهل لأول نهائي لي في إنجلترا هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، "سعادة كبيرة" بالتأهل للنهائي الأول له في إنجلترا، وذلك إثر بلوغه نهائي كأس الرابطة (Carabao Cup) بتغلبه في مباراة إياب نصف النهائي بنتيجة (2-3) على بريستول سيتي.

وحجز المان سيتي مقعده في المباراة النهائية بإجمالي المواجهتين (5-3) بعد فوزه بهدفين لواحد في مباراة الذهاب بينهما الأسبوع الماضي على ملعب (الاتحاد).

وسينتظر القطب الآخر في مدينة مانشستر طرف النهائي الثاني المتأهل من أرسنال أو تشيلسي، الذين سيخوضان مباراة الإياب الأربعاء على ملعب (الإمارات)، علما بأن مباراة الذهاب على ملعب (ستامفورد بريدج)، معقل الـ(بلوز)، انتهت بنتيجة بيضاء.

وأوضح جوارديولا عقب المباراة "سعيد للغاية بالوصول لأول نهائي لي هنا. قدمنا مباراة كبيرة وأثبتنا مجددا أن المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم. المباراة بمثابة درس هام لنا قبل مباراة الأسبوع المقبل أمام كارديف (في كأس الاتحاد)، ولنهائي هذه البطولة".

وأضاف المدرب الإسباني "سعيد بأداء اللاعبين وبالتأهل. عندما تسجيل هدفين، تظن أن الأمور سهلة، ولكنهم تعادلوا في النهاية، وكان من الممكن حدوث أي شيء".

وأردف "في حالة تحقيق اللقب، لن ينسب الفضل لي ولكن للنادي. إنه ناد يريد الوصول لمستوى آخر، وهو ما حققه مع (روبرتو) مانشيني و(مانويل) بييجريني، وعلينا محاولة تحقيق نفس الأمر".

وأتم "علينا مواصلة التطور. الآن نحن بصدد مباراة هامة في كأس الاتحاد، ونريد تقديم مستوى طيب، سواء في هذه البطولة أو في البريميير ليج".

وسيبحث السيتي خلال النهائي، الذي سيحتضنه ملعب (ويمبلي) يوم 25 فبراير المقبل، عن استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2016 عندما تغلب على ليفربول بركلات الترجيح (3-1).

من جانبه، سيدخل جوارديولا هذا اللقاء وعينه على اقتناص اللقب الأول له مع المان سيتي منذ توليه مهمة قيادته في صيف 2016.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق