مورينيو: استقبلنا أهدافا سخيفة.. سنقاتل على أفضل مركز في الدوري

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه استقبل أهدافا سخيفة ضد توتنام أدت للهزيمة بثنائية دون رد في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي بملعب ويمبلي.

وتحدث مورينيو عقب المباراة قائلا: "استقبلنا هدفا سخيفا في بداية المباراة عقب عدة ثوان من انطلاق اللقاء وكان له تأثيرا كبيرا على أحداث المباراة وأدى لجعل توتنام يلعب بأريحية".

وواصل "في النهاية لعبنا ضد فريق جيد ولم نكن محظوظين، كل اللاعبين شاهدوا طريقة توتنام في تنفيذهم لضربة بداية المباراة وتمركز هاري كين في الأمام للحصول على مساحة إضافية للهجوم، لم نتحكم بشكل جيد وفقدنا الكرة كثيرا وكان هدفا سيئا".

وتابع مورينيو "بعد ذلك لعبنا لـ10 أو 15 دقيقة بشكل جيد ولكن الهدف الثاني لهم قتلنا معنويا وكان بإمكان لوكاكو تسجيل هدفا وكذلك توتنام كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في الهجمات المرتدة".

وعن دخوله لغرفة خلع الملابس بشكل مبكر قبل نهاية الشوط الأول أوضح "كنت أريد تحضير ما سأقوله للفريق عندما يصل ولم أكن محظوظا بإشراك مروان فيلايني الذي أصيب بعد ذلك بدقائق قليلة".

وأشاد مورينيو بالمجهود الذي بذله الوافد الجديد أليكسيس سانشيز قائلا: "هو عمل بد وفي الشوط الثاني حاولت جعله يتمركز في مكان أقرب للوكاكو ولكنه شعر أنه بحاجة للعودة إلى الخلف لتنظيم اللعب، ولكنه أعطى كل ما لديه".

وشدد "منا لجيد أن أعرف أن في الفريق لاعبا بمثل روحه والمجهود الذي يقدمه".

وأتم مورينيو حديثه "عندما تتصدر الدوري فأنت لا تشعر بالضغط وتعرف أن ملاحقيك سوف يفقدون النقاط أجلا أم عاجلا، نعم الدوري سينتهي في مايو ولكن الآن علينا التركيز في الابتعاد عن تشيلسي وتوتنام وليفربول وأرسنال وأن نقاتل لأفضل مركز".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق