تجديد السعيد وفتحي والمنتخب والعودة للأهلي.. متعب يتحدث

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار إلى التعاون السعودي، إنه يركز حاليا في مبارياته مع فريقه الجديد، للوصول لأفضل مركز في جدول الدوري، على أن يحدد مصيره بعد ذلك، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، في تصريحات إذاعية.

وأضاف مهاجم التعاون السعودي: "لا أفكر حاليًا إلا في مبارياتي مع التعاون، بعد ذلك سأبدأ التفكير في أي شيء، وهدفي الانضمام لمنتخب والعودة للأهلي، وسأكون سعيدا إذا حدث ذلك".

وعن عودة زميله حسام غالي من النصر السعودي للأهلي، قال متعب: "هو لاعب كبير وقائد مميز، وقدم فترة جيدة مع فريق النصر، ثم عاد لبيته، وغالي إضافة لأي فريق وخصوصا بيته الأهلي، وأتمنى أن يساهم في المشاركة في حصد المزيد من البطولات".

وأردف مهاجم الأهلي المعار إلى التعاون السعودي: "طبيعي أن أتمنى العودة للأهلي مرة أخرى، ولكن الجهاز الفني يكون له طلبات محددة وفقا لرؤيته الفنية، وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

وعن عدم تجديد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي عقديهما مع الأهلي حتى الآن، قال متعب "هما من أهم اللاعبين في منتخب مصر والأهلي، وهما فقط من يقرران مصيرهما سواء بالبقاء في الأهلي أو الاحتراف الخارجي، ووجودهم في الأهلي شيء طبيعي وإضافة كبيرة للغاية، واحترافهما في الخارج سيكون إضافة لهما".

وهنأ متعب لاعب الأهلي الجديد صلاح محسن الذي انضم لصفوفه قادما من إنبي، متمنيا أن يكون إضافة قوية ويحقق البطولات مع النادي، قائلًا: "صلاح محسن لاعب مميز وقوي وسيكون إضافة قوية ويمثل قوة كبيرة للأهلي في الفترة المقبلة"، وعن القيمة المالية للصفقة، قال: "ليس لي تعليق على هذا الأمر، هذا هو سوق كرة القدم".

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق