فريق جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل أبطالاً لكرة الطاولة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ببطولة كرة الطاولة للجامعات التي استضافتها جامعة شقراء ونظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ضمن التجمع الرابع للموسم الثامن، واختتمت البطولة بعد أن استمرت لمدة أربعة أيام بمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون 24 جامعة وكلية حكومية وأهلية.

وحققت جامعة الإمام عبدالرحمن البطولة بحصولها على المركز الأول، وحلت جامعة المجمعة في المركز الثاني، وظفرت جامعة الملك سعود بالمركز الثالث، تليها في المركز الرابع جامعة الملك عبدالعزيز، وحلت جامعة الملك فيصل في المركز الخامس، وجاءت جامعة القصيم في المركز السادس، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المركز السابع، وفي المركز الثامن جامعة الحدود الشمالية.

وفي منافسات الزوجي نال ثنائي جامعة المجمعة الشقيقان سلطان ومشعل الخميس المركز الأول والميدالية الذهبية بعد تغلبهما على الثنائي علي السادة وسجاد المشامع من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ونال الميدالية البرونزية ثنائي جامعة الملك عبدالعزيز علي النجار وأسامة المجدوعي.

وفي منافسات الفردي حقق لاعب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل علي السادة المركز الأول والميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على لاعب جامعة جازان أنس شرواني، وفي المركز الثالث حل اللاعب ريان الظاهر من جامعة الملك فيصل.

وتوج وكيل جامعة شقراء للشؤون التعليمية الدكتور أحمد اليحيى، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي، وأمين عام الاتحاد الدكتور صلاح السقا، وعميد شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور نادر البقمي، والمستشار الإعلامي ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدكتور تركي العيار الفائزين في مختلف المنافسات التي شهدتها البطولة على ملعب نادي الوشم بشقراء.

وقدم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي شكره وتقديره لمدير جامعة شقراء ولمنسوبي الجامعة على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وقال: "البطولة حفلت بالمستويات المميزة وتنافس قوي بين الجامعات الـ24، وأبارك لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على تحقيقها لقب البطولة في المجموع العام، وللفائزين في منافسات الزوجي والفردي".

‏‫‬

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق