مختار مختار لـ في الجول: الأهلي أصبح "غولا" لا يهدأ.. وخالد قمر يستحق المنتخب

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يؤمن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي أن مواجهة الأهلي المقبلة أصبحت أصعب من ذي قبل بسبب توحش الفريق الأحمر وقدرته على الفوز على أي منافس وجعل المباراة تسير كما يريد.

ويحل الإنتاج غدا السبت ضيفا على الأهلي في ستاد القاهرة لملاقاته في إطار الجولة 26 من الدوري.

ويحتل الإنتاج المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة أما الأهلي يتصدر المسابقة بـ66 نقطة.

وتحدث مختار مختار لـFilGoal.com قائلا: "خضنا مباراة ضد الأسيوطي يوم الثلاثاء الماضي وقمنا بعمل استشفاء للاعبين من أجل المواجهة المقبلة".

وأكمل "شرحت للاعبين كل شيء يخص الأهلي والتعليمات المكلفين بها فالمواجهة صعبة جدا جدا، فالأهلي هو الأهلي والآن هو في أفضل حالاته ويستطيع الفوز بكل المباريات".

وأكمل "الأهلي توحش وأصبح غول لا يوجد أي شيء يهدئ من اللاعبين طوال المباراة سوى صافرة النهاية فقط وعدا ذلك فهم يعملون دائما لآخر ثانية من المباراة أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية".

وبسؤاله عن أفضل لاعبي الأهلي علق "الكل مميز للغاية وليد أزارو وجونيور أجاي أكثر من رائع وعبد الله السعيد متألق كل خطوط الأهلي تعتبر مفاتيح لعب له".

وشدد "الأمور صعبة جدا لكن نتمنى كما قلت تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن تألق خالد قمر مع الفريق وتسجيله لأربعة أهداف في خمس مباريات منذ إعارته في الانتقالات الشتوية الماضية من الزمالك علق "تعاملت معه الموسم الماضي في الاتحاد السكندري".

وواصل "تحدثت معه قبل انضمامه لنا الموسم الجاري والأمور كانت صعبة ولكنه يثق في كثيرا وأنا أيضا أثق فيه كثيرا وهذه العلاقة بيننا ساعدته كثيرا وأتمنى أن يستمر على ذلك الأمر".

وتابع متسائلا "لدينا أزمة في مركز المهاجم في منتخب مصر فالعدد قليل للغاية والآن خالد يسير بشكل جيد ويسجل الأهداف فلماذا لا ينضم"؟

وعن تألق خالد قمر مع الفريق بعد رحيل هدافه عمر السعيد إلى وادي دجلة في شهر يناير الماضي أجاب "خالد يكمل ما بدأه عمر، وسجل عمر معنا 10 أهداف وخالد يستطيع المواصلة مثله تماما وهو نجح في ملء الفراغ الذي تركه عمر".

وأتم "خالد قمر كان يحتاج فقط للعب بشكل مستمر ووجد هذه الفرصة معنا".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق