التايمز: لن يرحل إلى ريال مدريد.. دي خيا سيجدد تعاقده مع يونايتد برقم ضخم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجديد ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لتعاقده مع الفريق أو رحيله إلى ريال مدريد مازال هو الشغل الشاغل للتقارير الصحفية.

ونشرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد أصبح مستعدا لتجديد تعاقد دي خيا رغم أن تعاقده الحالي ينتهي في صيف عام 2019 وتمتلك إدارة الشياطين الحمر حق مده لموسم آخر.

وأشار التقرير إلى إن ريال مدريد مازال يبحث عن حارس مرمى لضمه الصيف المقبل وأصبح ثيبوت كورتوا من تشيلسي هو الأقرب حتى الآن وذلك على الرغم من الاهتمام الكبير بدي خيا منذ عدة سنوات.

في الوقت ذاته أشارت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية إلى أن يونايتد مستعد لمنح الحارس صاحب الـ27 عاما أكثر من 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا عقب تجديد تعاقده.

وأكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في وقت سابق أنه يريد بقاء دي خيا وليس لديه أدنى نيه في رحيله عن يونايتد.

يأتي ذلك في إطار رغبة إدارة يونايتد في الحفاظ على نجوم الفريق والبناء حولهم كي يصبح فريقا قويا يستطيع المنافسة على الألقاب بشكل مستمر.

وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد قادما من أتليتكو مدريد في صيف عام 2011 ولعب مع الفريق منذ ذلك الحين 302 مباراة استقبل خلالهم 297 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 115 لقاء.

المصدر Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق