عبد الرحيم محمد: مرتضى يتصل بكل ناد أقوده ليطلب إقالتي.. والجميع استهزأ بطلباته

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق ومدرب نادي المريخ البورسعيدي الحالي عن محاولات يقول بأن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض يقوم بها لإقالته من الأندية التي يقودها.

وقال عبد الرحيم محمد في تصريحات لبرنامج "نجم الجماهير": "مرتضى منصور يتصل بكل ناد أقوده ليهددهم ويطلب إقالتي من منصبي".

وأوضح "حين كنت مدربا لنادي المنصورة، اتصل بمحمد صابر رئيس النادي المؤقت وهددهم بأنه لن يدفع مبلغ 150 ألف جنيه باقي مستحقاتهم عن صفقة انضمام أحمد توفيق للزمالك إلا إذا أقالوني، وأنه في المقابل سيتكفل بجلب مدرب جديد لهم يساهم في راتبه".

عبد الرحيم محمد أضاف "الرجل رفض هذا الكلام بكل تأكيد وقال له أنه لا يريد باقي مستحقات النادي عن توفيق إن كان هذا هو شرطه".

وواصل "حين كنت مدربا لنادي الترسانة اتصل أيضا بأحمد جبر رئيس النادي وطلب إقالتي، لكنهم تمسكوا بي وكنت متصدرا للدوري في هذا التوقيت".

لاعب الزمالك السابق أكمل "والآن قبل التعاقد مع نادي المريخ البورسعيدي أخبرتهم بما سيحدث مسبقا وأكدوا أنهم لن يسمحوا لأحد بالتدخل في شئونهم".

واسترسل "أنت لست ربنا يا مرتضى كي تتدخل في أرزاق الناس، أنت تهين نادي الزمالك والجميع حاليا يستهزئون بنا".

وفسر "مرتضى قال أن للكرة المصرية قطب واحد هو الأهلي وليس قطبين، وقال على حلمي زامورا رئيس الزمالك التاريخي أنه (خامورجي) وكان يلعب القمار مع اللاعبين وكل ذلك إهانة لنادي الزمالك".

عبد الرحيم محمد أتم "لا يجب أن يخاف أي شخص من الرد على مرتضى طالما أنه رجل نظيف، وأقول لمرتضى اتق الله في إدارتك لنادي الزمالك وتعاملك مع جمهور الزمالك".

كان خلاف كبير نشب بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وعبد الرحيم محمد نجم الفريق السابق بعدما قدم الأخير استقالته من تدريب الفريق في وقت سابق.

وتطور الأمر لقرار من رئيس الزمالك بشطب عبد الرحيم محمد من عضوية نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

كاسونجو: اعتذرت لإيهاب جلال.. ومرتضى مثل والدي

خبر في الجول - هلسنكي الفنلندي يطلب عمرو جمال

شاهد هدف كهربا وصناعة عمرة بركات في لقاء الاتحاد والشباب

قبل لقاء مورينيو وكونتي.. تعرف على أعنف 9 صدامات بين المدربين في إنجلترا

وكيل محمد إبراهيم يرد على "انتقاله للأهلي"

القيعي عن ضم محمد إبراهيم: سنفعل ما في مصلحة الأهلي

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق