رايولا: دوناروما يجب أن يترك ميلان.. وبالوتيللي بـ100 مليون يورو

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى مينو رايولا أن الأفضل لحارس المرمى الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما هو الرحيل عن صفوف نادي ميلان بعدما ساهم بشكل بارز هذا الموسم في قيادة الفريق إلى نهائي كأس إيطاليا.

وأنقذ الحارس صاحب الـ19 عاما ركلتين ترجيحيتين في إياب الدور نصف النهائي ضد لاتسيو يوم الأربعاء الماضي ليقود فريقه إلى نهائي الكأس.

وفي مقابلة تلفزيونية مع قناة راي الإيطالية تحدث وكيل أعمال دوناروما قائلا:"لقد فضل جيجيو البقاء في ميلان" وذلك بعدما جدد الحارس عقده الصيف الماضي مع ميلان لمدة أربع سنوات.

وأضاف "أحترم رغبته، وفي حال طلب مني الرحيل إلى فريق أخر سأعمل على ذلك الأمر فورا، يوجد في الوقت الحالي العديد من العروض المهمة له. أعتقد أن جيجيو يجب أن يغادر ميلان".

ونفى دوناروما في ديسمبر الماضي نيته الرحيل عن الروسونيري بعدما أثارت غضب المشجعين التقارير الصحفية التي قالت إنه يرغب في فسخ عقده الذي وقعه تحت الضغوط.

وتحدث وكيل اللاعبين الإيطالي عن مستقبل مواطنه ماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي قائلا:"لقد تواصلت مع يوفنتوس وروما ونابولي وإنتر ميلان، ماريو لديه الرغبة في العودة إلى إيطاليا. لقد نضج بشكل كبير وأعتقد أنه يصنف من أفضل عشرة مهاجمين في العالم".

واختتم "في رأيي هو أفضل مهاجم في إيطاليا، قيمته التسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، سيكون حرا في الصيف المقبل، أتواصل أيضا مع عدة أندية في إنجلترا".

وشارك المهاجم الإيطالي في 29 مباراة مع نيس الفرنسي في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل 21 هدفا وصنع هدفا وحيدا.

المصدر Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق