الخطيب يشكر طاهر.. ويؤكد: تسلمنا 49 مليونا وبعد 3 شهور أصبحوا 6 أضعاف كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد الفرماوي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر للمجلس السابق برئاسة محمود طاهر، مشيراً إلى أن مجلسه تسلم النادي وفي خزينته 49 مليونا فقط.

وعقد الخطيب مؤتمرا صحفيا لتقديم كشف حساب عن الفترة التي تولى فيها المسؤولية بدءا من ديسمبر الماضي، قائلا "الأهلي مختلف، ومجلسه وقياداته لا يخرجون للإعلام كثيرا، وهذا اللقاء هو الأول بين المجلس والجماهير".

ووجه الخطيب الشكر للجمعية العمومية التي حضرت لانتخابه، منتقدا تنظيم العملية الانتخابية، مضيفا "أضر كثيرا بأعضاء الجمعية العمومية، وكنت محرجا وشعرت بالضيق مما تعرضوا له".

وواصل "إدارة الأهلي مختلفة ومحترفة وكل شخص نسى نفسه من أجل مصلحة الأهلي، ولم يظهر أي شخص في الصحف فهناك متحدث رسمي، وعضو المجلس لا يظهر إلا بشكل معين لتبليغ رسالة معينة".

وتابع "أشكر المجلس السابق برئاسة محمود طاهر وكل مجموعته، كان لهم دور في خطوة ايجابية للاهلي، ونكمل مسيرته، كما أكمل هو من سبقوه، وهذه هي السلسة الذهبية غير الموجودة في أي نادي آخر في مصر، وهذه هي مبادئ الأهلي".

وانتقد الخطيب التشاحن بين جماهير النادي، مضيفا "يأتيني رصد بكل ما يحدث وكل ما يقال، وهذا ليس من المفترض أن يحدث في الأهلي، ومبادئ الأهلي تمنع وجود تشاحن بين محبيه، فالأهلي قوته في وحدته سواء مؤيدين أو مختلفين أو مؤيدين أو كارهين، وكلنا سنبني الأهلي لو صح ضميرنا".

وعن رصيد خزينة الأهلي قال "بنيت أحلاما كثيرة على الرصيد الذي سمعت بوجوده، لكن وجدناه 49 مليونا، وصلت الآن إلى 6 اضعاف"، مضيفا "رصيد الأهلي كان لا يكفي لإعاشته شهرين، فتكلفة رواتب ومصاريف النادي 17.50 مليون جنيه شهريا".

وعن الخطة التي عمل عليها لزيادة موارد النادي، قال "تجديد الاشتراكات، والعضويات الجديدة، وإعارات لاعبي فريق الكرة، وخوض المباريات الودية بتسعيرة معينة، واستضافة البطولات".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق