مدافع ليفربول: أهداف صلاح لا تقدر بثمن.. نستمتع بطريقة لعبه مثل الجماهير

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثنى جو جوميز مدافع ليفربول كثيرا على زميله محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر، واصفا أهدافه بأنها لا تقدر بثمن. وذلك في تصريحاته لقناة النادي.

وصرح جوميز قائلا: "صلاح غير معقول، الأهداف التي يسجلها لا تقدر بثمن، إنه جيد للغاية لأن يلعب معنا".

وأضاف "إنه يكمل فريقنا، وأيضا بوبي فيرمينو وساديو ماني يستحقان الثناء".

وأكمل "من الممتع اللعب بجانب صلاح، خاصة خلفه على الجانب وإيصال الكرة إليه ويقوم بما يفعله دائما، من المميز أن تشاهده وأعتقد أننا نستمتع بذلك في الملعب مثل الجميع".

وقاد صلاح ليفربول للفوز بنتيجة 5-0 ضد واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، وذلك بعدما سجل الجناح الدولي المصري 4 أهداف وصنع هدفا.

وواصل جوميز "لدينا علاقة جيدة خارج الملعب، وبسبب أرقام قمصاننا فأنا أرتدي الرقم 12 وهو 11 فنحن نجلس بجانب بعضنا البعض، إنه شخص إيجابي ومن الرائع أن تكون معه، صلاح سعيد ويبتسم دائما".

وتابع متحدثا عن ثلاثية صلاح وماني وفيرمينو قائلا:"ويظهر ذلك في الملعب، إنه يستمتع بطريقته في لعب الكرة، فقط يحصل عليها ومن ثم يستمتع بما يفعله، الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو يكملون بعضهم البعض، وأي أحد في العالم قد يخشاهم".

وأتم "يظهرون جميعا جودة بطرق مختلفة وحقيقة الأمر أن صلاح قد صنع الكثير كذلك بجانب أهدافه، الفريق بالكامل لديه جودة وعمق في التشكيل، إننا فريق كبير".

ويحتل صلاح صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنام صاحب المركز الثاني.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق